“شهادة الربح العالي” عائد الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري وما هي مميزاتها

أهم المعلومات حول عائد الشهادة البلاتينية والتي تعد من إحدى الأمور الأكثر رواجًا خلال الفترة الحالية نتيجة عرض البنك الأهلي عدة شهادات بعائد مرتفع والتي يستمر صرف عائدها لمدة قد تزيد عن ثلاث سنوات والتعرف على أهم البيانات الخاصة بأنواع تلك الشهادات والعائد بجانب أهم المزايا المقدمة من خلال الاطلاع على البيانات التالية.

عائد الشهادة البلاتينية وأنواعه المختلفة

نجد أن البنك الأهلي المصري يوفر العديد من الشهادات الخاصة بالادخار ومن بين الأنواع المتاحة والتي تلقى رواجًا كبيرًا من العملاء وهي الشهادة البلاتينية والتي تتواجد في نوعين أساسيين يختلف كل منهم من حيث الخصائص والعائد الخاص به والذي يضم هذه البيانات التالية

  • الشهادات البلاتينية ذات العائد الثابت: نجد أن هذه الشهادة الحد الأدنى للتقديم بها وهو بمبلغ حوالي 1000 جنيه والتي يمكن الاستفادة منها على مدة قد تصل إلى ثلاث سنوات.
  • تتميز هذه الشهادة بارتفاع العائد الخاص بها والذي يصل في بعض الأحيان إلى حوالي 11% يتم تقديمها وإضافتها للحساب البنكي بشكل شهري.
  • الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير: تتواجد هذه الشهادة بنفس المبلغ 1000 جنية والمبالغ المالية المضافة له وتستمر مدة سريان هذه الشهادة إلى حوالي ثلاث سنوات وتضم في العائد الخاص بها حوالي 5% والتي يتم صرفها كل ثلاث أشهر.
  • تعد العوائد المادية الخاصة بهذه الشهادة متغيرة والتي قد تزيد في بعض الأحيان إلى حوالي 25% تبعًا لتغيرات أسعار العملة والتي توجد في البنك المركزي من حيث الزيادة أو النقصان.

مميزات الحصول على الشهادات البلاتينية من البنك الأهلي

بجانب عائد الشهادة البلاتينية والذي يتميز بالارتفاع بالمقارنة بباقي الشهادات الأخرى نجد أن الشهادة بها عدة مزايا وخصائص متمثلة في كل من الآتي

  • يستطيع العميل أخذ خطوة الإقراض من البنك بكل سهولة وهذا من خلال العائد الذي يأتي بشكل شهري من هذه الشهادة ويعد الضامن له.
  • تستطيع الحصول على إحدى البطاقات الائتمانية والتي تصبح. قادر على تفعيلها من خلال ماكينات ATM واستخدامها في مختلف عمليات السحب الإلكترونية.
  • يوفر البنك إمكانية تجديد الشهادة بنفس السعر الخاص بإيداعها.