سعر الدولار اليوم 10 سبتمبر في مصر وأثر وقف التعاملات المادية خلال يوم الجمعة

سعر الدولار اليوم في مصر يعد من أبرز مؤثرات التعاملات المادية التي لها دور كبير في تحديد أسعار الأسواق بشكل عام؛ حيث تتأثر الأسواق المحلية والعالمية بشكل كبير بارتفاع الدولار أو انخفاضه بصورة واضحة، ويمكنكم متابعة أسعار الدولار في مصر خطوة بخطوة من خلال موقعنا.

سعر الدولار اليوم في مصر

شهد الدولار الأمريكي استقرار ملحوظا أمام الجنيه المصري بشكل كبير خلال كافة تعاملاته المادية بالبنوك والمصارف المختلفة اليوم الجمعة الموافق العاشر من سبتمبر ٢٠٢١م، هذا ومن المؤكد أن يظل هذا الاستقرار حتى انتهاء يوم الغد السبت الموافق 11 سبتمبر ٢٠٢١م.

لعل ذلك الاستقرار يعود إلى توقف كافة المعاملات المادية بالبنوك خلال يومي الجمعة والسبت، مما نتج عنه ثبات سعر الدولار واستقراره بشكل كبير وملحوظ أيضا؛ حيث تعتمد كافة الأسعار المحلية لكل المنتجات والبضائع وغيرها من المعاملات الأخرى بصورة مباشرة على أسعار الدولار بالبنوك من حيث سعر بيع الدولار وشرائه واستثماره أيضًا.

الأسواق المحلية وأسعار الدولار بالبنوك المصرية

من الجدير بالذكر أن هذا الاستقرار الذي يشهده أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري يمثل اختلافا طفيفا فيما بين المعاملات البنكية المختلفة داخل مصر؛ حيث يختلف سعره من بنك لآخر ولكن بنسب ضئيلة لا تذكر، ورغم أنها نسب بسيطة إلا أنها تصنع فارقا ماديا كبيرا في كافة المعاملات الاقتصادية، وإليكم أهم أسعار الدولار في مصر اليوم:

اسم البنك سعر الدولار للشراء سعر الدولار للبيع
البنك المركزي المصري ١٥.٦٥ جنيه مصري ١٥.٧٤ جنيه مصري
البنك الأهلي المصري ١٥.٦٣ جنيه مصري ١٥.٧٣ جنيه مصري
بنك الإسكندرية ١٥.٦٤ جنيه مصري ١٥.٧٤ جنيه مصري
بنك القاهرة ١٥.٦٥ جنيه مصري ١٥.٧٥ جنيه مصري
بنك مصر ١٥.٦٣ جنيه مصري ١٥.٧٣ جنيه مصري
البنك التجاري الدولي cib ١٥.٦٥ جنيه مصري ١٥.٧٥ جنيه مصري
مصرف أبو ظبي الإسلامي ١٥.٦٧ جنيه مصري ١٥.٧٥ جنيه مصري