الآن.. نتيجة مباراة قطر والبرتغال اليوم عبر قناة بي أن سبورتس BEIN SPORTS تصفيات كأس العالم 2022

نستعرض معكم جماهير الكرة في كل أنحاء الوطن العربي نتيجة مباراة قطر والبرتغال اليوم ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2022 في قطر،  والتي سوف يتم نقلها عبر تردد قناة بي أن سبورتس المفتوحة عبر الأقمار الصناعية المختلفة، ونفيد أن عبر مقالنا سوف نسرد متابعة لحظية مباراة قطر اليوم، مفيدا أن منتخب البرتغال قوي ومستعد لحسم نقاط المباراة وذلك على الرغم من غياب كريستيانو رونالدو عن التشكيل المتواجد في الملعب، عبر السطور القادمة سوف ننشر كيفية استقبال التردد القناة الناقلة لمباريات اليوم.

نتيجة مباراة قطر والبرتغال اليوم

انطلقت مباراة قطر والبرتغال اليوم السبت 4 سبتمبر، ونزل كلا الفريقين إلى أرض الملعب ويحاول كلا منهم يسيطر على الكرة في الملعب، حيث مع تمام الساعة السابعة إلا ربع، ازدادت عمليات البحث عن أهم القنوات الناقلة مباراة قطر اليوم.

  • النتيجة حتى الآن 0-0.

موعد مباراة قطر والبرتغال

تقام اليوم مباراة قطر والبرتغال ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات الفرق الإفريقية المؤهلة لمباريات كأس العالم 2022 في قطر،  ويبحث جماهير وعشاق الكرة في كل مكان عن موعد والقناة الناقلة لتلك المباراة، مفيد أن المباراة سوف يتم نقلها عبر تردد قناة بي أن سبورتس على النايل سات وسهيل سات، وعبر سطور المقال يمكن استقبال التردد والاستمتاع بمشاهدة المباراة.

  • التردد: 11013 “H “أفقي، على النايل سات، معدل الترميز 27500.
  • التردد :11547 عمودي على سهيل سات، معدل الترميز :27500.

تشكيل قطر :عبد الكريم حسن – بوعلام خوخي – بسام الراوي – طارق سلمان – بيدرو – حسن الهيدوس – كريم بوضيف – أكرم عفيف- المعز علي – أحمد علاء.

تشكيل البرتغال: باتريسيو – جيريرو – بيبي – روبين دياز – جواو كانسيلو – جواو بالينيا – برونو فيرنانديز – جواو موتينيو -رافا سيلفا – دييجو جوتا – بيرناردو سيلفا.