’’تعادل سلبي’’ ملخص الجزائر وبوركينا فاسو HD|| نتيجة مباراة منتخب الجزائر اليوم 7-9-2021

ملخص الجزائر وبوركينا فاسو اليوم، ستكون واحدة من أقوى مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولي، ضمن المرحلة الثانية لدور المجموعات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وبعد أن تمكن المنتخب الجزائري من الفوز الساحق أمام جيبوتي، ستكون مهمته سهلة الليلة أمام فريق كالفريق البوركيني، وسيسعى لاعبي المنتخب الوطني الجزائري إلي اقتناص ثلاثة نقاط غالية جديدة، لكنها ستكون صعبة خصوصاً مع خصم كبوركينا الذي تمكن من الفوز أمام النيجر بأول لقاء، ويمكننا متابعة نتيجة منتخب الجزائر الآن.

ملخص مباراة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم

نوفر لكم يلا كورة نتيجة الجزائر وبوركينا فاسو اليوم تصفيات كاس العالم أفريقيا 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 7 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام العاشرة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة بوركينا فاسو ضد الجزائر

تُنقل مباراة منتخب الجزائر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم عبر قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقع “يوتيوب”. كما يُذكر أن منتخب بوركينا فاسو نجح هو الآخر في الفوز بأولى مبارياته في التصفيات، وذلك على حساب النيجر بنتيجة 2-0. بينما المنتخب الجزائري كان قد تمكن من الفوز بثمانية نظيفة أمام منتخب جيبوتي الذي خسر لقاءه الثاني أيضاً أمام النيجر وامتلك ثلاثة نقاط الآن، وستكون الصدارة من نصيب المنتخب الجزائري بدون منازع عند فوزه الليلة.

ملخص مباراة الجزائر وبوركينا

حيث حقق الفوز في أولى مبارياته في الجولة الأولى من عمر المجموعة التي يقع فيها وانتهت المباراة الماضية بفارق كبير جدا وهو ثمانية مقابل لاشيء لصالح منتخب الجزائر واليوم يسعى من تحقيق الفوز للمرة الثانية علي التوالي والاستمرار الانتصارات في جميع المباريات التي يخوضها،ومن جانب آخر حقق ايضا منتخب بوركينا فاسو الفوز على منتخب النيجر بهدفين دون رد وشهدت تلك المباراة الكثير من الفرص الضائعة من جانب منتخب بوركينا.

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث أحرز كل فريق هدف وحيد، وبهذا يحصل كل منتخب علي نقطة وحيدة، ويخسر المنتخب الجزائري فرصة ثلاثة نقاط جديدة.