في حالة ضياع مفتاح قفلك إليك طرق عبقرية لفتح القفل بدون مفتاح

عندما يفقد أي شخص مفتاح قفل شقته أو غرفته أو مكتبه فقد يكون ذلك مزعجًا للغاية لأنه سيؤخر الكثير من عمله ويجعله يشعر بعدم الراحة لأنه يحتاج إلى أشياء أو أشياء مهمة بمنزل، يصبح الأمر متعبًا للغاية لأنه لا يمكن فتح القفل بأي شكل من الأشكال ولا يمكن العثور على حل لهذه المشكلة.

طرق فتح القفل بدون مفتاح

الطريقة الأولى: استخدم مفتاح ربط لفتح القفل نستخدم مفتاحين أدخل أحد طرفي المفتاح في القفل واضغط على المفتاحين للداخل مثل كماشة في الطرف الآخر سنجد أن القفل سهل الفتح.

الطريقة الثانية: باستخدام مشبك ورق قم بفك سلك المشبك وقم بتوصيل الطرفين معًا ضعهما في موضع المفتاح واضغط على موضع المفتاح بسلك آخر بحيث يمكن فتح القفل بدون كسر.

الطريقة الثالثة: استخدم مفك براغي لوضعه على المفتاح في القفل واضغط عليه بقوة ثم ندير المفتاح حتى يفتح القفل.

الطريقة الرابعة: يمكنك تسخين المفتاح بقوة ثم لصق الشريط ثم نسخ المفتاح. تقوية الألومنيوم ثم نستخدم مقصًا مناسبًا لتقطيع الألومنيوم لتقطيعه بنفس شكل المفتاح ثم نضعه على المفتاح ثم نثبته بمفك البراغي وسيفتح القفل بسرعة.

فتح القفل في حالة ضياع المفتاح

أدخل البرغي في المفتاح واستخدم مفكًا حتى يصل البرغي إلى الداخل ثم أعد إحكام ربطه، كما يمكن فتح القفل الضائع مفتاحه عن طريق عيدان الكبريت حيث نحضر عيدان الكبريت ونقوم بقشط الجزء الذي يشتعل، ثم نقوم بطحنه جيدا ووضعه في المكان الذي يدخل بع المفتاح في القفل ونقوم بالضغط وإدخاله جيدا ثم نحضر عود كبريت ونقوم بقصه وندخل عود الكبريت في فتحة المفتاح داخل القفل ثم نشعل عود الكبريت وسوف يفتح القفل في الحال كما هو موضح في الفيديو.