Now رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 موقع وزارة التربية والتعليم link درجات وتنسيق الدبلومات الفنية 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني لجميع التخصصات تم اعتمادها بشكل رسمي، ولذلك في المقدمة يود موقع كورة في العارضة أن يقدم كافة أوجه التهاني والتبريكات لجميع الطلاب الذين حالفهم النجاح والتفوق وتخطو تلك السنة الدراسية.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية

وفي مساء اليوم الأربعاء اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية لامتحان دور ثاني بجميع تخصصاتها المختلفة وذلك بعد أن تم انتهاء كنترولات من التجميع للنتيجة ورصد الدرجات وإعداد الكامل لها في شكل نهائي وإنهاء كافة إجراءات عرضها جاهزة للطلاب والطالبات وأولياء أمورهم أيضا.

كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن التسهيل على الطلاب وذلك من خلال أنه تم إتاحة نتيجة دبلومات فنية دور ثاني أمام جميع الطلبة من خلال بوابة موقع وزارة التربية والتعليم المصرية وبالتحديد من خلال رابط النتيجة الخاص بالدبلومات الفنية الذي يشتمل على عرض النتيجة بكافة تفاصيلها.

الخطوات سهلة ويستطيع الجميع الوصول إليها بكل سهولة ويسر وذلك من خلال كتابة رقم جلوس الطالب ومن بعدها يتم اختيار تخصص الطالب الذي يقوم بدراسته ثم بعدها يقوم بالضغط على إظهار نتيجتة ليعرف الدرجات في دور ثاني بكل تفاصيلها واطمأن على نتيجته كاملة متكاملة.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

بعد أن تم اليوم عرض ورفع النتيجة كاملة على الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم من المنتظر أن يقوم مندوب اللجان النظام والمراقبة بتسليم نتيجة الامتحان دور ثاني للدبلومات الفنية من أجل إعلانها في المدارس غدا يوم الخميس وذلك بعد القيام بتوزيعها على جميع الإدارات المختلفة في كل محافظة من أجل إنهاء الأوراق الرسمية الخاصة بملف كل طالب مقيد بالمدرسة.