الحلقة ٦٥ مسلسل عثمان الموسم الثالث HD| الحلقة الاولى قيامة عثمان بن ارطغرل 65 Facebook 

الحلقة 65 المؤسس عثمان الموسم الثالث | تتعدد مجموعة الخيارات لمشاهدة حلقات الجزء الثالث من المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان بن ارطغرل، الذي يدخل حيز التنفيذ، بعد توقف وترقب دام لعدة أشهر منذ نهاية الموسم الثاني من العمل، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً منقطع النظير لدى المشاهدين حول العالم، بعد تحديد شركة الإنتاج ميزانية مضاعفة لتصوير الحلقات الجديدة، التي ستشهد صراعات جديدة في حقبة تاريخية مهمة، عاشتها الدولة التركية قبل أن تسقط تدريجياً ابان الحرب العالمية الثانية، وسيسلط الجزء الثالث الضوء على انجازات المؤسس عثمان وفتوحاته الخارجية وتكوين امبراطورية عثمانية ضخمة كانت الأقوى في العالم في أواخر القرن قبل الماضي.

مسلسل عثمان الحلقة 65 Facebook

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان الموسم الثالث حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر  إلى مرحلة أزدهار اقتصادي وتوسعي كبير،  وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، وسار على نهجهم ليحقق انتصارات عظيمة، وقام بتأسيس الدولة العثمانية. ويقوم مسلسل قيامة عثمان بن ارطغرل  بعرض الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، والتحديات التي واجهت الدولة التركية في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

مسلسل عثمان الموسم الثالث الحلقة الاولى

وتقدم شركة الإنتاج التركي التي يمتلكها  بوزداغ بالإسراع في تنفيذ مشاهد الحلقة الأولى من الجزء الجديد، حيث  يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبناء مدينة، وأسواق وبيوت، وقلعة، و4 قبائل يضاف إليهم “قبيلة قايى”، مع شراء خيول جديدة، وفريق عمل  ضخم يزيد عن 40 ممثلًا أساسيًا وآلاف الكومبارس، و350 من فريق العمل، وتم تدريب فريق العمل بالكامل  على التخييم في الغابات، كما نصبت لهم أكثر من 100 خيمة جديدة ومئات البسط والسجاد اليدوي. استوردت من تركمانستان، وخيول، وماشية من الماعز وغيرها، حيث كانت التجهييزات على قدم وساق لاستقبال الموسم الجديد.

https://youtu.be/a9QBVATAk5A

موعد مسلسل عثمان الموسم الثالث

وحتى اللحظة لم يتم تحديد موعد بعينه لعرض حلقات الموسم الجديد من مسلسل قيامة عثمان، ولكن من المنتظر أن يكون في أقرب وقت ممكن من الشهر الحالي بعد بدء أعمال تصوير مشاهد من الحلقة الأولى.