“سيناريو رمضان”.. نجم الأهلي يصدم جماهير النادي وينضم إلى بيراميدز خلال ساعات

يبدو بأن سيناريو رمضان صبحي وانتقاله إلى صفوف بيراميدز بعدما كان معارًا إلى النادي الأهلي ووعد الجماهير بالاستمرار في صفوف الفريق، يتكرر بشكل مشابه مرة أخرى، ولكن هذه المرة سيكون بطل القصة هو الدولي النيجيري “جونيور أجايي” والذي يبدو بأنه قد أختار فريقه الجديد وذلك في أعقاب إعلان الأهلي عن رغبته في فسخ التعاقد بينه وبين النيجيري بعدما خطف المارد الأحمر بعض الصفقات المدوية ومن بينهم لاعبان أجانب خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن النادي الأهلي قد كان قد وضح لوكيل جونيور أجايي بأنه سيتم فسخ العقد بين الطرفين مقابل تنازل اللاعب عن مستحقاته في السنة الأخيرة المتبقية في عقده والبالغة نحو مليون دولار، وهذا مع قيام الأهلي بدفع تعويض يصل لنحو 300 ألف دولار للاعب.

ولكن جاءت المفاجأة الصادمة بالنسبة لجمهور الأهلي وللنادي، هي رفض اللاعب ووكيل أعماله هذا العرض، مطالبين الأهلي بالحصول على الاستغناء النهائي مع مبلغ مليون دولار في حالة كان الأهلي يريد بالفعل فسخ العقد بين الطرفين.

ولكن لم تكن تلك هي أكبر المفاجآت التي فجرها أجايي لإدارة الأهلي، فبحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير صباح اليوم، فإن الدولي النيجيري قد أصبح بعض المقربين منه بأنه قد أتفق مع إدارة بيراميدز على الانتقال إلى الفريق بشكل مباشر ومجاني بعد حصوله على الاستغناء النهائي من الأهلي.