ثلاثية تاريخية لميسي|| نتيجة مباراة الأرجنتين وبوليفيا اليوم 10-9-2021 تصفيات المونديال

يسضيف ملعب المونيمونتال  فجر اليوم لقاء هام لمنتخب التانجو بقيادة ليونيل ميسي ضد منتخب بوليفيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم  2022 في قطر، حيث يسعى بطل كوبا أمريكا، لمواصلة نتائجه الإيجابية وتحسين ترتيبه في جدول التصفيات، عندما يلتقي بوليفيا المتواضع مساء اليوم.

مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم

وتأتي الارجنتين من فوز هام على فنزويلا خارج أراضيها بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتم إلغاء مواجهتها ضد البرازيل في الجولة الماضية، بسبب مشاركة لاعبين غير مصرح لهم صحياً، ويأمل منتخب الارجنتين اليوم في الفوز على بوليفيا من أجل الوصول للنقطة رقم 18 في المركز الثاني، وتضييق الفارق مع المتصدر المنتخب البرازيلي على صدارة تريب فرق مجموعة أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال.

ويبدأ توقيت مباراة الارجنتين وبوليفيا اليوم في الساعة الثانية والنصف منتصف ليل الجمعة 10-9-2021 بتوقيت الرياض، الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، وستكون المواجهة منقولة حصرياً عبر بي إن سبورتس، والتي ستشهد مشاركة ليونيل ميسي منذ البداية.

نتيجة الارجنتين وبوليفيا

ويقضي نظام التأهل إلى كاس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية، بصعود أول 4 منتخبات مباشرة إلى كاس العالم، بعد أن يلعب كل منتخبان من العشر منتخبات مباراتان ذهاب وعودة، يتم خلالهم تجميع النقاط، وترتيب المنتخبات بعد كل جولة، ثم يتأهل اصحاب المراكز الأربع الأولى مباشرة إلى مونديال قطر المقبل، في حين يلعب صاحب المركز الخامس ملحق مع المتأهل من الملحق الأسيوي.

استقر ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين على تشكيلة فريقه الأساسية التي تخوض اللقاء وهي: حراسة المرمى: خوان موسو، خط الدفاع: مولينا، بيزيلا، أوتاميندي، ماركوس أكونيا، خط الوسط: بابو جوميز، روديجو دي بول، باريدس، دي ماريا، الهجوم: ليونيل ميسي، لوتارو مارتينيز.

تمكن المنتخب الأرجنتيني من تحقيق فوز هام على حساب بوليفيا بثلاثية دون رد، الفضل يرجع للقائد ميسي الذي تولى مهمة تسجيل الهاتريك فريقه وحصد الثلاث نقاط.