الان موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم للأندية كرة اليد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كرة اليد، نعرض من خلال موقع كورة في العارضة التفاصيل الخاصة بمواجهة الزمالك وبرشلونة الذي ينتظرها الجميع، في نهائيات كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث تمكن الزمالك من تحقيق الفوز علي الأهلي في مواجهة السوبر الأفريقي بنتيجة 28-27، ليصعد إلي المونديال ممثلا عن القارة الأفريقية بالسوبر جلوب، في إنجاز كبير يحسب للقلعة البيضاء، موعد مباراة الزمالك وبرشلونة.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة

إستطاع الزمالك تحقيق الإنتصار علي الأهلي في الثواني الاخيرة من الشوط الثاني من عمر اللقاء، المباراة الذي كانت علي صفيح ساخن بين الفريقين، وكان كل ثانيه بهدف، إلا أن تمكن اللاعب يحيي الدرع في الثواني الاخيرة من إحراز هدف التقدم للزمالك بصاروخية رائعة، ليتوج الزمالك بالسوبر الأفريقي.

وبالفوز الذي حققه اليوم الزمالك علي الأهلي في المباراة الذي لعبت بصالة حسن مصطفي بالقاهرة، إرتفع رصيد الزمالك إلي 7 ألقاب سوبر أفريقي، وتوج به للمرة الثالثة علي التوالي، ليصبح ثاني أكثر الفرق تتويجا بالبطولة، في إنجاز كبيرة يحسب للاعبي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم

وكان الأهلي شارك في مواجهة السوبر الأفريقي أمام الزمالك، بديلا للنجم الساحلي التونسي الذي أعلن إنسحابه من المباراة لظروف خاصة بالفريق، إلا أن فشل لاعبي الاهلي في تحقيق اللقب في الثواني الاخيرة.

وبعد فوز الزمالك تأهل رسميا إلي كأس العالم ليصطدم بفريق برشلونة، البطولة الذي أعلنت السعودية عن تنظيمها بأرضها.

ومن المقرر أن تلعب مباراة الزمالك وبرشلونة يوم 6 من شهر أكتوبر القادم، في دور الـ 8 بكأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم

لم تحصل أي قناة حتي الان علي الحقوق الحصرية لبث مواجهة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم، وفي حالة حصول أي قناة سنتابع معكم كل جديد.