عشان محدش يستغلك..أسعار الدواجن اليوم 11 سبتمبر البيضاء والحمراء والساسو والبلدي وسعر كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم من أكثر الأمور التي يتم تداولها في مجالات البحث بشكل مستمر على مدار اليوم، فتعتبر أسعار الدواجن من أكثر الأمور التي يهتم بها رجال الاقتصاد بصورة لافتة للنظر، لذلك سنقوم بتوضيح أسعار أنواع الدواجن بشكل تفصيلي.

أسعار الدواجن اليوم

يصل الكيلو الواحد من الدواجن البيضاء إلى 24 جنيه مصري، وهذا يعتبر الحد الأدنى للسعر، بينما يصل الحد الأقصى لسعر الدواجن البيضاء إلى حوالي 25 جنيه.

بينما يصل سعر الكيلو الواحد من الدواجن البلدي إلى 35 جنيه، وهذا الحد الأدنى للسعر، وعلى الجانب الأخر يصل الحد الأقصى لسعرها إلى ما يقارب 36 جنيه، وتعتبر الدواجن البلدي من أغلى الدواجن سعرًا في البورصة، وهذا ما أخبرنا به بعض المصادر الموثوق منها داخل بورصة الدواجن.

وعلى الجانب الأخر يصل سعر الكيلو الواحد من دواجن الأمهات إلى 20 جنيه، بينما يصل الحد الأقصى لسعر هذا النوع من الدواجن إلى 21 جنيه، لكن يصل سعر الكيلو الواحد من دواجن الساسو إلى 43 جنيه، ويصل الحد الأقصى لسعر هذا النوع إلى 44 جنيه.

أسعار البيض اليوم

  • يصل سعر كرتونة البيض الأحمر إلى 41 جنيه، والحد الأقصى لسعر هذا النوع إلى 42 جنيه، كما يصل سعر كرتونة البيض الأبيض إلى 36 جنيه، لكن يصل الحد الأقصى لهذا السعر إلى 37جنيه.
  • لكن يصل سعر كرتونة البيض البلدي اليوم إلى 51 جنيه، بينما يصل الحد الأقصى لسعر هذا النوع من البيض إلى 52 جنيه، ويعتبر هذا النوع هو الأغلى ما بين أنوع البيض المتواجد في البورصة.

وفي الختام نكون قد سردنا لكم بشكل توضيحي أسعار الدواجن اليوم والتي دائمًا ما يشغل بال الكثيرين على مدار اليوم، وذلك يرجع إلى أن أسعار الدواجن من الأسعار التي لابد متابعتها، وذلك يرجع إلى أنها تتغير كل فترة.