عاجل| قرار مفاجئ من الخطيب بشأن 3 من لاعبي الأهلي

أقر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، زيادة رواتب ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي القلعة الحمراء، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم التي بذلوها خلال الموسم الكروي 2021 – 2022، حيث يأتي هذا القرار بعد موافقة لجنة التخطيط بالنادي والتي ترأسها محسن صالح. وكان أسماء اللاعبين الذين أقرت اللجنة على زيادة رواتهم مؤخرًا هم “حسن الشحات، ومحمد مجدي أفشة، أليو ديانج”.

وفي السياق ذاته جاء قرار تعديل رواتب ثلاثي فريق القلعة الحمراء “حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأليو ديانج” من جانب إدارة الكرة بالنادي الأهلي، وذللك تقديرًا لما بذلوه من مجهود قوي، خلال مشاركتهم ضمن صفوف الفريق طوال الفترة الماضية، والتي كان منها مشاركتهم في الدوري المصري الممتاز، إضافة إلى ذلك من المقرر أن تعقد إدارة التعاقدات بنادي القلعة الحمراء جلسة مخصصة لكل لاعب بهدف الإتفاق على زيادة رواتبهم الجديدة بعد قرار لجنة التخطيط التي ترأسها محمود الخطيب مدير النادي الأهلي.

ومن المقرر أن يخوض النادي الأهلي لقاءًا جديدًا في منافسات كأس السوبر المصري، ضد نادي طلائع الجيش خلال مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق  21 سبتمبر 2021، على أن يخوض مباراة أخري بعدها ضد نادي إنبي في دور الـ 16 خلال مساء يوم السبت الموافق 25-9-2021، حيث تقام المباراة على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

إضافة إلي ذلك يواجه الأهلي بعد ذلك حال تفوقه على إبني، الفائز من سموحة وبيراميدز في إطار منافسات دور الـ8 وذلك يوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك على ملعب ستاد السويس الجديد.