خلصت خلاص .. بيراميدز حسمت أمر إنتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك

رئيس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب يسعى ويحاول الاتفاق مع اللاعب عبد الله السعيد لكي يضمه للفريق، وأضاف السعيد عن شرطه للانتقال لفريق الزمالك أن يأخذ نفي الراتب الذي يحصل عليه من فريقه الحالي بيراميدز، ويسعى حسين لبيب في ضمه قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية، ويتفاوض حسين لبيب مع السعيد حول تخفيض الراتب لكي لا يتغير رواتب زملائه في فريق الزمالك.

وجاءت بيراميدز في بيان رسمي ونوهت أنه لا يوجد أي عروض من النادي الزمالك لعبد الله السعيد وأضاف نادي بيراميدز أن عبد الله السعيد من الأعمدة الأساسية في فريق بيراميدز ولن يتم الاستغناء عنه تماماً.

علق المدرب الجديد حمد إبراهيم حول اللياقة وقدرة عبد الله السعيد حيث قال إن عبد الله لاعب كبير وإضافة لأي فريق، وأضاف أنه سوف يكون مع فريق بيراميدز في الموسم الجديد وأنه سيكون سبب قوي في لم شمل اللاعبين.

وأيضا المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز يرفض نهائياً رحيل عبد الله السعيد ويتمسك به في الفريق في الموسم المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن عبد الله السعيد من مواليد 1985 أي لديه من العمر الآن 36 عاما، وبدأ مسيرته مع الساحرة المستديرة منذ الصغر حيث لعب في النادي الإسماعيلي حتى سن 26، ثم انتقل السعيد للنادي الأهلي عام 2011، عبد الله السعيد يرتدي القميص رقم 19 في نادي بيراميدز وفي المنتخب المصري أيضاً، ومن خلال موقعنا كورة في العارضة سوف نتابع معكم جميع الأخبار عن اللاعبين لذا تابعونا.