موعد مباراة الفيصلي و الفيحاء اليوم 16 سبتمبر 2021 بالدوري السعودي

يحظى الدوري السعودي بمتابعة عالية من جماهير كرة القدم في كل مكان، لذلك نحرص على تقديم أخبار مباريات الدوري السعودي للمحترفين، وفي هذا التقرير نقدم لكم موعد مباراة الفيصلي و الاتحاد بالجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2021.

 

موعد مباراة الفيصلي والاتحاد

يلتقي الفيصلي بنظيره الاتحاد، الخميس 16 سبتمبر 2021، على ملعب ” مدينة المجمعة الرياضية”، في إطار مباريات الأسبوع الخامس من منافسة الدوري السعودي للمحترفين 2021، وتنطلق المباراة في الساعة  السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في الساعة الثامنة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية “مكة المكرمة”.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل الفيحاء المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويسعى إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم، وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول لقمة جدول الترتيب، ويدرك أنه في هذه المباراة الأقرب لتحقيق الانتصار، حيث يعيش أفضل حالاته هذا الموسم، رغبة في حصد لقب البطولة.

 

ويأتي الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط، ويدرك أنه في هذا اللقاء أمام خصم قوي وعنيد، لن يتمكن من هزيمته بسهولة، لذلك يستعد لخوض هذا اللقاء بكل قوة وتركيز، حتى يضمن تحقيق نتيجة إيجابية من المباراة، تدعمه في المنافسة، من أجل الوصول لمركز قوي داخل جدول الترتيب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي و الفيحاء

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة SSC Sports HD 1، وقناة SSC Sports SD 1 ، الناقل الرسمي لمباريات الدوري السعودي للمحترفين 2021.