موعد مباراة الفيحاء والفيصلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة في منافسات الدوري السعودي 2021

ننشر لكم في هذا المقال موعد مباراة الفيحاء والفيصلي، التي سوف تكون اليوم الخميس 16-9-2021، وتأتي في اطار المنافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي، ليلتقي فريق الفيحاء ضد الفيصلي على ملعب ستاد الملك سلمان، حيث يسعى فريق الفيصلي اليوم في مباراته ضد الفيحاء لإيقاف نزيف الخسائر التي يتعرض لها في مبارياته أمام منافسيه، خاصة في ظل تواجده بالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وذلك برصيد 4 نقاط.

مباراة الفيحاء والفيصلي اليوم

في اطار منافسات الدوري السعودي، فإن فريق الفيحاء تمكن من الوصول للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وذلك برصيد 7 نقاط. جمعهم في ثلاث مباريات، حيث تمكن من الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة ولم يخسر أي مباراة حتى الآن. وفي السياق ذاته كان من المقرر أن يخوض الفيحاء مباراة ضد الهلال وتم تأجيل المباراة بسبب مشاركة الهلال السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا بدور الـ 16، حيث أن عشاق الساحرة المستديرة في حالة أثارة للإستماع إلى مثل تلك المباريات القوية بين أقوى الأندية في الدوري السعودي لهذا العام.

موعد مباراة الفيحاء والفيصلي اليوم الخميس

ومن المقرر أن تقام مباراة الفيحاء والفيصلي اليوم في إطار مواجهات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين. وذلك على ملعب مدينة المجمعة الرياضية،  وفي مصر في تمام الساعة 7:30 مساءً، الإمارات      في تمام الساعة 9:30 مساءً، الكويت – الأردن في تمام الساعة 8:30 مساءً، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8:30 مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والفيصلي في الدوري السعودي

من المنتظر أن تذاع مباريات الفيحاء والفيصلي اليوم على شبكة SSC الرياضية السعودية، والتي تُذيع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021 – 2022. مجانًا بدون تشفير وبجودة بث عالية HD، إضافة إلى إذاعتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مجاناً.

تردد القنوات الناقلة لفيحاء والفيصلي اليوم

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12523 (v)

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجودة: SD