بملامح مرهقة وضحكة ناجية.. أول صورة لياسمين عبد العزيز بعد خروجها من المستشفى

عقب خروجها من المستشفى بعد فترة طويلة من تلقي العلاجات الطبية، انتشرت صورة للفنانة الشابة “ياسمين عبد العزيز”، كانت قد التقطها مع زوجها الفنان “أحمد العوضي” أثناء خروجها من المستشفى بعد تلقيها الرعاية الصحية خلال الفترة الأخيرة، وقد أثارت الصورة اهتمام عدد كبير من متابعي ومحبي الفنانة على منصة التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الصورة التي نشرها زوجها على حسابه الرسمي، قد حكت تفاصيل الأزمة الصحية التي مرت بها الفنانة، والتي وصفتها على حسابها الرسمي بأنها تشبه الاقتراب من الموت.

الصورة الأولى لياسمين عبد العزيز

نشر الفنان أحمد العوضي، صورة لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وبرقتهم عدد من الأصدقاء، تم التقاطها أثناء خروجها من المستشفى بعد انتهاء فترة العلاج التي تلقتها الفنانة بالفترة الأخيرة، وقد ظهرت ملامح الفنانة بوجه شاحب وبتفاصيل مرهقة، ولكنها زينت بابتسامة بسيطة توحي بالرضى.

هذا وقد عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز برفقة زوجها الفنان “أحمد العوضي”، بعد تلقيها فترة من العلاج في مستشفى بسويسرا، وكان هذا لمدة شهر تقريبًا، انتهت  باطمئنان الفنانة على العمليات الجراحية التي خضعت لها بمصر، وكانت الفنانة كانت قد سافرت في رحلتها تلك برفقة زوجها الفنان “أحمد العوضي”، حيث تأخر في اللقاح بها بسبب تأخر الفيزا الخاص به.

الصورة الأولى لياسمين عبد العزيز
الصورة الأولى لياسمين عبد العزيز

العوضي في سويسرا

هذا وعلى حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، قام أحمد العوضي بنشر فيديو له أثناء تجوله في شوارع سويسرا، وقد ظهر العوضي في المقطع وكان يستمع لأحد العازفين بشوارع البلد، وقد لقي الفيديو الذي نشره العوضي تفاعل من عدد كبير من المتابعين على السوشيال ميديا.

هذا كما كشف العوضي لمتابعيه كذلك عن موعد العودة مع زوجته بعد انتهاء فترة العلاج الخاصة بها، ولكنه لم يقم بالكشف عن يوم العودة بالتحديد، بل صرح بأن العودة من المتوقع أن تكون في الأسبوع القادم.

رسالة ياسمين عبد العزيز لجمهورها

هذا وكان الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد غيابها لفترة طويلة، في صورة رسالة قامت الفنانة بنشرها لجمهورها على حسابها الرسمي على الفيس بوك، قالت خلالها “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفاية إني أقولكم إني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا  كرمني  وعديت المحنة علي خير الحمد لله”