عاجل.. بيراميدز يتفق مع نجم الزمالك في صفقة تبادلية نارية

إتفق واحد من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مسؤولي فريق نادي بيراميدز على كافة التفاصيل الخاصة بإنتقاله للعملاق السماوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يتفق مع محمد عبد الغني

محمد عبد الغني مدافع الزمالك
محمد عبد الغني مدافع الزمالك

ويترقب اللاعب موقف نادي الزمالك النهائي خاصةً بعد أن تم خصم مبلغ 600 ألف جنيه من عقده وعدم تعديله الأمر الذي جعله يقرر الرحيل ويرفض نزول المران خلال الأيام الماضية.

وإتفق اللاعب مع إدارة نادي بيراميدز على التوقيع على عقد مقابل 11 مليون جنيه في الموسم ويتبقى إقناع القلعة البيضاء للموافقة على صفقة تبادلية يدخل فيها أحمد أيمن منصور وعمر جابر في الصفقة مع دفع مقابل مادي كبير.

ومن المُقرر أن يتم حسم كافة الأمور خلال الأيام القليلة القادمة خاصةً أن قرار إيقاف الزمالك من فترتي القيد من المُمكن أن يمنع ضم عناصر جديدة بجانب صعوبة التفريط في خدمات أي من لاعبي القوام الأساسي.

صفقات بيراميدز الجديدة 2021

وقبل الحصول على توقيع محمد عبد الغني فإن نادي بيراميدز نجح في الحصول على خدمات الدولي التونسي فخر الدين بن يوسف قادمًا من الإسماعيلي واللاعب عبد الرحمن مجدي قادمًا من صفوف نادي مصر المقاصة.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني الجديد لفريق نادي بيراميدز والذي تم تعيينه خلفًا لليوناني تاكيس جونياس إلى ضم أكثر من صفقة للمنافسة على لقب الدوري المصري والكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم.