موعد مباراة النصر والإتحاد اليوم 18-9-2021 في الدوري السعودي وتردد القنوات الناقلة مجانًا

نستعرض معكم موعد مباراة النصر والإتحاد اليوم السبت الموافق 18-9-2021، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الخامسة من مواجهات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2021 – 2022. حيث يلتقي النصر والإتحاد اليوم على ملعب ستاد مرسول بارك في مدينة الرياض. ويلتقي فريق النصر ضد العميد في مباراة مثيرة باحثًا على الفوز الذي لم يحققه أمامه منذ منافسات المواسم الماضي، فقد كان آخر فوز للنصر أمام الإتحاد منذ أربعة مواسم ماضية.

مباراة النصر والإتحاد اليوم

جدير بالذكر أن فريق النصر يأتي في المركز السابع من جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك برصيد 6 نقاط حصدها خلال ثلاث جولات، على أن يتبقى له حاليًا مباراة واحدة مؤجلة ضد نادي الطائي في مواجهات الجولة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الإتحاد السعودي في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وذلك برصيد 9 نقاط، تمكن من حصدهم خلال ثلاث مباريات بعد أربعة جولات من منافسات الدوري.

موعد مباراة النصر والإتحاد في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر والإتحاد في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت الموافق 18 سبتمبر الجاري، وذلك على ملعب مرسول بارك، حيث تأتي المباراة في إطار المواجهات الخامسة من منافسات الدوري، وفي السياق ذاته تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة النصر والإتحاد اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 8:30 مساءً
مصر في تمام الساعة 7:30 مساءً
الإمارات في تمام الساعة 9:30 مساءً
الكويت – الأردن في تمام الساعة 8:30 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم

يرغب عشاق متابعة الدوري السعودي في معرفة القنوات الناقلة لمباراة النصر والإتحاد اليوم، حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC السعودية الرياضية وذلك بشكل مجاني دون تشفير، حيث أعلنت القناة في وقت سابق عن بثها مجانًا لجميع مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك بجودة HD  و SD، وفيما يلي نرصد لكم تردد القنوات الناقلة للمباراة.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد  قنوات SSC السعودية الناقلة لمباراة النصر والإتحاد

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

مباراة النصر والإتحاد

يذكر أن لاعب نادي النصر السعودي “عبدالمجيد الصليهم”، غاب عن التدريبات الجماعية وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق في لقاء النصر ضد تراكتور الإيراني. حيث أوضح فريق النصر أن اللاعب تلقى تدريبات لياقية خاصة، ومن المقرر أن يعود للمشاركة في تدريبات لاعبي الفريق. على أن يشارك في مباراة النصر والباطن القادمة يوم الخميس المقبل في مواجهات الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.