تصريح مثير من جاري نيفيل حول نتيجة مباراة ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد

في تصريح صحفي له أعلن غاري نيفيل المحلل الرياضي أنه منزعج جداً حيث كان ينبغي منح ليدز يونايتد ركلة جزاء، بينما يتقدم 1-0 ضد نيوكاسل يونايتد، وقد تقدم البلانكوس مبكراً عبر رافينها حيث سيطروا على المراحل الأولى، وأهدروا العديد من الفرص لمضاعفة تفوقهم، ومع تقدم ليدز بهدف واحد، بدا أن دانييل جيمس قد سقط بسبب دفعه من قبل إسحاق هايدن في منطقة الجزاء لكن هذه الإدعاءات سرعان ما اختفت.

أدى هدف التعادل الذي سجله آلان سانت ماكسيمين في الشوط الأول إلى حصول نيوكاسل يونايتد على نقطة ضد ليدز يونايتد حيث تعادلوا 1-1 في ملعب سانت جيمس بارك.

وقد حقق الفرنسي البالغ من العمر 24 عامًا هدف التعادل الرائع لإلغاء المباراة الافتتاحية لرافينها، فتحقيق التعادل 1-1 في نهاية لقاء حرج جعل كلا الفريقين لا يزالان ينتظران أول فوز في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

تقدم ليدز في الدقيقة 13 عندما مرت عرضية رافينها من الجهة اليسرى وحاول رودريجو تسديد الكرة بكعب خلفي نحو المرمى، لكن بدا أنه لم يتلامس مع الحارس كارل دارلو الذي ارتكب خطأ بالقدم، والذي لم يستطع النظر إليه إلا في حالة من الذعر وقد دخلت الشباك.

سدد رودريجو تسديدة في الدقيقة 25 في حين أنه كان من الممكن أن يكون أفضل من ذلك ، وكان لاعب خط الوسط الإنجليزي كالفين فيليبس غير دقيق وأضاع العديد من الفرص،وكان على دارلو أن يسقط بشكل جيد ليطالب بتسديدة ماتيوز كليتش المنحرفة ، لكن اللاعب المقابل ميسلييه احتاج إلى مساعدة من القائم لصد محاولة ريتشي في الدقيقة 35 بعد أن ضرب أحد المدافعين في طريقه إلى المرمى.

مع اقتراب صافرة نهاية الشوط الأول، تخلى بروس عن الثلاثية الخلفية التي بدأ بها، وتحول إلى أربعة واستعاد فريقه التكافؤ في الدقيقة قبل الأخيرة من الشوط، ويعد سانت ماكسيمين هو اللاعب الأكثر إثارة للإعجاب لنيوكاسل في تلك المباراة .