’’خماسية مُثيرة’’ 3-2 نتيجة الهلال والاتفاق HD|| ملخص مباراة الهلال في الدوري السعودي اليوم 18-9-2021

ملخص اهداف الهلال والاتفاق اليوم. قمة كروية منتظرة للزعيم خلال الأسبوع الخامس، لنتعرف علي مكانته في ترتيب الدوري السعودي 2021 بعد التعديل. والتي ستكون بنهاية مباراة النصر والاتحاد اليوم، التي ستكون القمة الختامية لهذه الجولة، وملحمة كروية بين العميد والعالمي. لكن قبلها سنستمتع مع الزعيم خلال هذا اللقاء، ونتعرف علي مصيره بعد تلك الجولة. ويمكننا متابعة ذلك عن طريق متابعة نتيجة مباراة الهلال والاتفاق الآن.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق اليوم

نقدم لكم يلا كورة نتيجة الاتفاق والهلال اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم السبت 18 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 15:30 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الرابعة ونصف مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام السابعة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة السادسة ونصف مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

تردد قنوات ssc الناقلة مباراة الاتفاق ضد الهلال

يلا شوت نتيجة الهلال الاتفاق الآن. نوفر لكم تردد قنوات ssc الرياضية السعودية، حيث يمكن الحصول علي تردد ssc الرياضية السعودية المفتوحة، بجودة sd وبدون أي اشتراكات من خلال التردد المرفق إليكم كالآتي علي النايل سات.

ssc اس اس سي السعودية الرياضية اسم القناة
نايل سات القمر الصناعي
12562 التردد
27500 معدل الترميز
عمودي v الاستقطاب
DVB-S2/8PSK النظام
¾ أو 2/3 معامل التصحيح

رابط ملخص الهلال والاتفاق الآن، ستكون عبر قناة SSC5 HD، وقد نقلنا لكم بذالك تفاصيل اللقاء المرتقب، وسنتابع اللقاء خلال لقاء فيحاء أمام الخصم القوي وهو فيصلي، وسيعلق علي المباراة عبدالله الحربي.

نتيجة الهلال والاتفاق اليوم

الاسطورة ملخص الهلال يوتيوب بدون تقطيع. نستمتع خلاله مع فرصة الزعيم. للعودة إلي الصدارة مع وجودها بين يدي الرائد الذي تمكن من الفوز علي التعاون امس. وستكون الختامية الليلة ونحدد الترتيب الأخير، ويعود كل فريق لموقعه الأصلي وسيحسم هذا نهاية تلك المباريات بعد معرفة ملخص نتيجة مباريات اليوم في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نتيجة الهلال والاتفاق الآن. يحتل نادي الهلال السعودي اليوم المركز السابع برصيد سبع نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة أخرى ولم يتلقى اي هزيمة وفي ولكن تلقي التعادل في المباراة الماضية أمام نظيره نادي الباطن وانتهت المباراة بتعادل السلبي بدون أي أهداف من كلا الفريقين.

ملخص مباراة الهلال والاتفاق

هلال 3-2 اتفاق

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول تنتظرنا خلال الدقائق القادمة بعد استعداد الفريقين.
  • إحماءات اللاعبين من أجل بداية المباراة، والزعيم يحضر بكافة لاعبيه لحسم اللقاء مبكراً.
  • انطلاقة قوية لشوط المباراة الأول، وأجواء حماسية في هذه اللحظات وانطلاقة مثيرة للمباراة.
  • موسى ماريغا تمكن من تسجيل أول أهداف الهلال اليوم في الدقيقة 24 من شوط المباراة الأول.
  • وسط الشوط الأول لنهايته، وأصبحت النتيجة هدف دون رد، ويحصل لاعبي الفريقين علي استراحة قصيرة الآن.
  • نزول اللاعبين، وبداية شوط المباراة الثاني، بين الهلال والاتفاق اليوم وسط حضور جماهيري كبير.
  • سجل بافيتيمبي جوميز ثاني أهداف الهلال اليوم في الدقيقة 56 من اللقاء.
  • بافيتيمبي جوميز يسجل ثالث هدف للهلال الدقيقة 61 من الشوط الثاني.
  • تمكن الاتفاق من تسجيل هدفين، لكنه لم يتمكن من التعادل، وانتهت نتيجة الهلال والاتفاق هدفين لثلاثة وفاز الزعيم.