خمسة أهداف|| نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم 18 سبتمبر 2021

يستضيف الهلال خصمه الاتفاق ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، يسعى الزعيم للعودة لسلسلة الانتصارات في المسابقة بعد أن توقف رصيده عند فوزين وتعادل بعد ثلاث مواجهات خاضها حتى اللحظة، وأوقف الباطن سلسلة النتائج الإيجابية للموج الأزرق وفرض عليه التعادل السلبي، بعد أن كان الأزرق قد فاز في أول جولتين على الطائي ثم التعاون.

مباراة الهلال والاتفاق

مباراة الهلال والاتفاق غاية في التعقيد إذا ما نظرنا إلى مركز فارس الدهناء في جدول الترتيب الذي يفرض عليه كسر سلسلة التعادلات المتتالية، يحتل الاتفاق الرتبة الثامنة في جدول دوري المحترفين برصيد 6 نقاط من 4 مباريات، وجاءت حصيلة الفريق عبر الفوز على الباطن ثم التعادل مع الشباب ومع أبها، قبل أن يجني تعادلا آخرمع الرائد بهدفين لمثلهما، وعُرفت مباريات الهلال والاتفاق الثماني الأخيرة سيطرة شبه مطلقة للزعيم، حيث عجز الاتفاق عن العودة بأي فوز لتبقى سنة 2018 شاهدة على آخر انتصاراته أمام كبير الرياض.

ورغم أن الهلال لم يقدم مستويات كبيرة مقارنة بقوة الانتدابات التي أقدم عليها وخبرة مدربه البرتغالي ليوناردو جاغديم إلا أنه نجح في تحقيق الأهم حتى الآن على كل المواجهات، وعاد الزعيم بفوز مهم على استقلال طهران الإيراني ليعبر لدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

نتيجة الهلال والاتفاق اليوم

تواصل قنوات ssc sports الجديدة تغطية الدوري السعودي للمحترفين بشكل حصري وستتكفل قناة ssc sports 5 بنقل أطوار مباراة الهلال والاتفاق اليوم السبت 18-09-2021، وقد أوردنا لزوارنا الكرام مقالات تتضمن ترددات قنوات ssc sports السعودية المفتوحة على نايل سات وعرب سات يمكنكم من خلالها التعرف على تردد الباقة السعودية، جذير بالذكر ان مباراة الهلال والاتفاق تنطلق في تمام الأوقات التالية: الساعة 18:30 بتوقيت الرياض، 15:30 بتوقيت غرينيتش، 17:30 بتوقيت مصر.

استقر مدرب الهلال على تشكيل فريقه في مباراة اليوم وهي، حراسة المرمى: عبدالله المعيوف، خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، مدالله العليان، الوسط: سالم الدوسري، جوستافو كويلار، ناصر الدوسري، ماتيوس بيريرا، ثنائي الهجوم: بافيتيمبي جوميز، موسى ماريجا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، عبدالله الجدعاني، حمد اليامي، خليفة الدوسري، صالح الشهري، محمد جحفلي، عبدالله الحمدان، محمد كنو، متعب المفرج.

تغلب الهلال على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.