سعر جرام الذهب اليوم الاحد 19 سبتمبر في مصر عيار 18 و21 و24 “انخفاض في الاسعار”

سعر جرام الذهب اليوم، سجلت أسعار الذهب هبوط بشكل كبير وملحوظ خلال اليومين الماضيين، وهو ما ساهم في زيادة الطلب على المعدن الأصفر خلال تلك الفترة ولكن بشكل لحظيّ كل عدة دقائق، وذلك لتغير السعر صعودًا وهبوطًا محليًّا في تعاملات البورصة العالمية؛ نتيجة شراء الذهب  أو بيعه من المستثمرين، فيما نلاحظ أنه يتراجع الإقبال عليه عالميًّا حتى الآن، حيث تتأثر الأسعار بشكل مباشر بسعر الدولار مقابل الجنيه، ومن خلال هذا المقال سوف نرصد لكم الاسعار الجديدة للذهب “سعر اليوم” في مصر.

سعر جرام الذهب اليوم

أدلى نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرفة التجارية، تصريحات بخصوص سعر جرام الذهب اليوم، أشار فيها أن التعاملات في البورصة العالمية والمحلية بمصر تتوقف اليوم الأحد للإجازة الأسبوعية، وقد بلغ سعر جرام الذهب اليوم من عيار 21 وهو الأكثر انتشارا في الوجهين البحري والقبلي حوالى 772 جنيها، وهي نفس أسعاره خلال الأيام السابقة غير شاملة المصنعية .

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 وعيار 24

سعر جرام الذهب اليوم من عيار 24

وشهد سعر جرام الذهب اليوم من عيار 24 وهو الأعلى جودة والأقل طلبا في مصر، استقراراً بشكل ملحوظاً خلال تعاملات أمس المسائية   ليسجل 883 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

أما بالنسبة لسعر جرام الذهب اليوم لعيار 18 وهو العيار الأكثر تشكيلا والأقل تكلفة فهو لم يتغير أيضاً ليسجل 661 جنيهًا، وهو العيار الأكثر مبيعًا في الوجه البحري.

بينما سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 6176 جنيها، ويذكر أنه يصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات من عيار 21.

سعر أوقية الذهب عيار 24

وقد بلغ سعر أوقية الذهب وهي من  عيار 24 ما يقارب  27345 جنيها، حيث تزِن الأوقية نحو 31 جرامًا من العيار 24 الأعلى جودة والأقل تداولاً في مصر.