سر الرقم 13.. مفاجأة سارة لمحبي مسلسل قيامة عثمان وموعد عرض kurulus osman

بسبب ما أحدثته الدراما التركية من شهرة كبيرة ونجاح ملحوظ في جميع البلاد العربية، لذلك نجد أن البحث المتسمر عن الوصول لكافة التفاصيل التي تخص مسلسل قيامة عثمان لم يأت من فراغ بكل تأكيد، فبالتحديد ينجح هذا النوع من المسلسلات، وذلك يرجع إلى رغبة الناس الشديدة في متابعة المسلسلات التاريخية، وهذا ما سنقوم بتوضيحه في هذا المقال.

مسلسل قيامة عثمان

نجد أن نجاح هذا المسلسل لم يأت بشكل مفاجئ، حيث يعد من أكثر المسلسلات التي تم صرف لها ميزانية كبرى مقارنة بالمسلسلات التركية الأخرى، كما أن هذا المسلسل يعرض هذا المسلسل القصة التاريخية لحياة عثمان بن أرطغل، فنجد أن القصة الدرامية لهذا المسلسل شيقة وممتعة إلى حد كبير.

متى يعرض مسلسل قيامة عثمان

ومن ناحية أخرى نجد أن هذا المسلسل يضم نخبة رائعة من الممثلين في الدراما التركية، حيث يقوم الممثل بوراك أوزجيفيت بدور عثمان الأول، بينما يقوم الممثل إيمره باسلاك بدور غنوز بك، بينما تقوم الممثلة أوزجه تورار بدور بالا خاتون، ويقوم يغيت اوشان بدور بوران ألب.

وقد تحدد الثالث من اكتوبر من عام 2021 موعد لعرض المسسلسل التاريخى، لتجسيد الملحمة العظيمة لتاسيس و قيام الدولة العثمانية، أي تبقى 13 يوم تقريباً.

تردد قناة ATV الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 65

هناك انتظار كبير للحلقة 65 من هذا المسلسل، وذلك بعد النجاح الذي حققه المسلسل بمشاهدات عالية، حيث سيعرض في بدايات شهر أكتوبر من هذه السنة، وذلك على قناة ATV، وذلك على حسب ما أعلنته الشركة الخاصة بإنتاج هذا المسلسل، لذلك هناك بحث مستمر عن تردد هذه القناة، وإليكم ترددها:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11682.
  • معامل التصحيح: 5/6.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم أهم المعلومات التي تخص مسلسل قيامة عثمان بالتفصيل، والسبب في جعله يحقق هذا الانتشار الكبير ما بين الناس، كما سردنا أيضًا موعد عرضه وتردد القناة المسئولة عن عرضه كذلك.