أسعار الدواجن اليوم الإثنين 20 / 9 / 2021 في مصر| سعر الفراخ البيضة و سعر كرتونة البيض

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 20 / 9 / 2021, يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في الإستثمار في تربية الدواجن عن أسعار الدواجن والكتاكيت والسمان وغيرها من الطيور الأخري, وبمعرفة أسعار الدواجن يمكن للشخص تحديد الكمية التي يستطيع شرائها, وكما هو ملحوظ لدينا ارتفاع أسعار الدواجن والطيور المنزلية وأيضا البيض منذ 7 أسابيع وثبات سعرها في السوق المصري. وفي هذا الاتجاه ومن خلال موقعنا نرصد للمتابعين أهم الأخبار عن أسعار الدواجن والكتاكيت والسمان وغيرها من الطيور بالإضافة إلى أسعار البيض وأسعار الأعلاف المطروحة في السوق المصري.

أسعار الدواجن البيضاء اليوم.. الفراخ البيضة

قام رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية بالقاهرة الدكتور سيد عبدالعزيز بالحديث عن أسعار الدواجن اليوم الإثنين 20 / 9 / 2021 , وأنها حافظت على استقرارها اليوم, حيث يكون سعرها بالمزرعة متراوح بين 24 و 25 جنيها, لتصل إلى المستهلك بسعر مقبول حوالي 28 جنيها, بينما استقر الحال على سعر الفراخ البلدي بالمزرعة حيث يتراوح سعر الكيلو بين 36 و 37 جنيها, لتصل إلى المستهلك بسعر 43 جنيها.

سعر كرتونة البيض اليوم

وأعرب رئيس شعبة الثروة الداجنة إلى استقرار سعر كرتونة البيض اليوم, حيث وصل سعر كرتونة البيض الأبيض من المزرعة إلى 41 جنيها, ويصل إلي المستهلك بسعر يتراوح بين 45 و 46 جنيها, بينما وصل سعر البيض الأحمر في الكرتونة الواحدة إلى 43 جنيها في المزرعة, ليصل إلى المستهلك بسعر 48 جنيها, أما البيض البلدي فقد وصل سعر الكرتونة في المزرعة إلي 45 جنيها, ليصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 50 و52 جنيها في الكرتونة الواحدة.

أسعار الطيور الرومي اليوم

أما أسعار الطيور الرومي اليوم فقد وصل سعر الكيلو في الطيور الرومي إلى 38 جنيها في المزرعة, ويصل إلى المستهلك بسعر مناسب حوالي 48 جنيها.

أسعار الحمام اليوم

أما أسعار الحمام في المزرعة فقد وصل سعر الزوج من الحمام (2) إلى حوالي 50 جنيها, ليصل إلى المستهلك بسعر 52 جنيها.

اسعار الكتاكيت اليوم

تراوح سعر الكتكوت اليوم في المزرعة بين 7 إلي 9 جنيهات, وقد أخبر رئيس شعبة الدواجن بأن هذا السعر مرتفع بعض الشيء, بينما في الناحية الأخري وصل سعر الكتكوت الرومي الفرنساوي الأبيض فرز اول ممتاز عمر يوم واحد إلي نحو حوالي 65 جنيها. ووصل سعر البط المسكوفي فرز أول عمر 17 يوم الي حوالي 40 جنيها.

سعر السمان اليوم

يختلف سعر السمان باختلاف الحجم, حيث يمكن أن يصل سعر الزوج (2) من السمان إلى حوالي 25 جنيها أو 42 جنيها على حسب الحجم, بالإضافة أنه يمكن أن يصل سعر الزوجين(4 قطع ) من السمان إلي سعر 25 جنيها, وذلك بسبب اختلاف حجم ووزن الطبق.

أسعار البط اليوم

أما بالنسبة إلى سعر البط المذبوح والمغلف والمعبأ فقد وصل سعره إلى حوالي 36 جنيها من المزرعة, حتى يصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 43 و 44 جنيها, بينما البط البكيني الأبيض فقد وصل سعره اليوم إلى 24 جنيها في المزرعة ليصل إلى المستهلك بسعر مناسب حوالي 32 جنيها.