كلام غامض من مدافع نادي الزمالك يثير الجدل مجدداً

في حادثة جديدة من لاعبي فريق كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أثار اللاعب  محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول في النادي بلبلة كبيرة وتشككات في الأوساط الكرية المصرية، وجاء ذلك بعد قيام اللاعب بنشر مقولة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وصفت بأنها الأكثر غموضاً اليوم، حيث لم يبد اللاعب أي اشارات عن من هو المقصود، أو ما هي الجهه المقصودة من كلامه، والذي بالتأكيد لا يعتبر كلام مرسل، أو مجرد منشور أعجبه وقام بمشاركته.

جاء المنشور الخاص باللاعب وكأنه يحمل نصيحة لمن يقرأوه، كتب فيه (بعد فترة طويلة هتكتشف أنك كنت شاغل نفسك بأمور متستاهلش، ومنحت اهمية لناس ميستحقوهاش، وأنك كنت بتفكر وتحرق دمك على أمور كان لازم تتجاوزها وقتها، لأنها مش هتضيف لك أي شيئ، غير وجع الدماغ).

بمجرد قرائة المنشور يفهم القارئ أن عبد الغني يصف نفسه أو يثف ما حدث له في موقف معين، ويلوم نفسه أنه حملها فوق طاقتها، ومن هنا بدأت التكهنات عن ما الذي يقصده بهذا الكلام؟

هل يقصد به النادي الذي يلعب فيه ويشارك اليوم معه في مران المعسكر الخاص بمباريات مسابقة كأس مصر القادمة؟

أم يقصد أمر في حياته الشخصية يتعلق بعلاقاته الاجتماعية أو العاطفية؟

هذا الامر الذي شغل بال كل من قرأ المنشور، وخاصة بعد الازمة التي درات الأخبار الخاصة بها في الأوساط الكروية مؤخراً والتي نشأت بين اللاعب، ونادي القلعة البيضاء، وعن عزم أحدهما ترك الآخر سواء بالاستغناء أو البيع أو حتى الرحيل المفاجئ.

وخاصة بعد تصريحات الكابتن فاروق جعفر رئيس النادي الحالي الأخيرة بأنه لا يمكن الاستغناء عن محمد أو حتى ضمه للمنتخب إلا بعد النظر في مدى احتياج الفريق له.