بالصور.. ظهور مرتضى منصور يثير الجدل بين الجمهور ويدعو له بالشفاء

ظهر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، منذ قليل، عبر صفحته على الفيس بوك، من خلال فيديو يتحدث فيها عن أزمة نادي الزمالك المالية وجمع تبرعات للنادي وفتوى الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن والشريعة بجامعة الأزهر، بشأن تحريم التبرع لنادي الزمالك، إلا أنه ظهوره تسبب في حالة من الجدل الواسع من قبل الكثير من الجمهور في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

ظهور مرتضى منصور يثير الجدل بين الجمهور

ظهر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، من خلال الفيديو منذ قليل ويظهر على وجهه علامات الكبر وشخوب الوجه وجسم نحيف، في أحدث ظهور له منذ أزمته الأخيرة مع اتحاد الكرة المصري وإدارة نادي الزمالك، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل لافت للنظر، مؤكدين أن ظهور اليوم يؤكد مروره بأزمة صحية التي تظهر على وجهه ومطالبين المولى له بالشفاء العاجل.

بالصور.. ظهور مرتضى منصور يثير الجدل بين الجمهور ويدعو له بالشفاء بالصور.. ظهور مرتضى منصور يثير الجدل بين الجمهور ويدعو له بالشفاء بالصور.. ظهور مرتضى منصور يثير الجدل بين الجمهور ويدعو له بالشفاء

أبرز تصريحات مرتضى منصور اليوم

علق مرتضى منصور، على فتوى الدكتور أحمد كريمة، أستاذ الفقة المقارن والشريعة بجامعة الأزهر، بشأن تحريمه التبرع لنادي الزمالك، قائلا “اتفق معك في أن التبرع ليس من الزكاة وليس من الشريعة، لكني أختلف معه في عدم جواز التبرع للزمالك، سبق لي وتبرعت بمليون دولار للنادي العام الماضي، وبـ100 ألف جنيه للنادي في ٢٠١١، وهو أمر مثبت في تقارير رسمية، أن التبرع للزمالك ليس حراما”.