بركلات الترجيح|| ملخص مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم نهائي كأس السوبر المصري

تلتف أنظار عشاق الكرة المصرية نحو شاشات التلفاز في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء 21-9-2021 صوب ستاد برج العرب، الذي يستقبل ماتش السوبر المصري اليوم بين الأهلي والجيش، وهي المواجهة التي ستنقلها قناة ON TIME سبورت بتعليق أيمن الكاشف ومحمد الكواليني.

مباراة الاهلي والجيش

يبدو توقيت ماتش الأهلي والجيش مفاجئاً للبعض، بعد تأجيله لأكثر من مرة، وهو اللقاء الذي يجمع بين بطل النسخة قبل الماضية من الدوري المصري وحامل لقب الكأس، ووصيف الكأس في الموسم قبل الماضي، وهي مواجهة  لا تقبل القسمة على اثنين، حيث لا بد من خروج فائز منها اليوم، حيث يسعى موسيماني تعويض خسارة الدوري أمام الزمالك، وحصد لقب السوبر المصري اليوم، الذي من شأنه رفع الحالة المعنوية مجدداً للاعبين والجماهير.

طلائع الجيش والاهلي اليوم

وحسم الدولي التونسي على معلول مشاركته بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة السوبر المصري اليوم ، وسيتواجد بدر بانون كقلب دفاع إلى جانب اليساري أيمن أشرف،  فيما يشهد مركز الظهير الأيمن منافسة قوية في ظل وجود محمد هاني والوافد الجديد كريم فؤاد فيما تراجعت حظوظ أكرم توفيق بعد أصابته الأخيرة.

ويقود مباراة الأهلي والجيش اليوم في السوبر المصري طاقم تحكيم جزائري بقيادة حكم الساحة الدولي مصطفى غربال والثنائي حاملي الراية عبدالحق اتشعلي وعباس أكرم زرهوني، إلى جانب الحكم الرابع إلياس بوكواسة، فيما ستواجد عبيد شارف كحكم لتقنية الفيديو بمساعدة بن براهم لحلو.

تشكيل الأهلي في مواجهة اليوم، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: أكرم توفيق، حمدي فتحي (بدر بانون)، أيمن أشرف، علي معلول، خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، ثلاثي الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد شريف.

يتواجد على مقاعد بدلاء المارد الأحمر: محمود كهربا وحسام حسن وبدر بانون وأليو ديانج وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمود وحيد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني.

تغلب طلائع الجيش على الاهلي بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي دون اهداف.