القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء في كأس السوبر المصري

يهتم جماهير الكرة المصرية بمعرفة موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش والقنوات الناقلة في السوبر المصري لعام 2021 لهذه المباراة وسوف نوافيكم بكل هذا في السطور الاتية، حيث أن هذه المباراة ينتظرها عشاق كرة القدم المصرية.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تنطلق مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش اليوم في حدث كان يترقب انتظاره جميع محبي كرة القدم والمارد الأحمر وهو الموافق الثلاثاء 21 من سبتمبر في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وستكون بإستاد الجيش برج العرب بمدينة الإسكندرية ، وتعتبر هذه المباراة هي الأولي بالنسبة ل طلائع الجيش في كأس السوبر المصري .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وسوف يتم إذاعة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش علي شاشة قناة أون تايم سبورت on time sports، وستكون عبر القناة الصوتية الأولى بصوت المعلق محمد الكواليني للمعلق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الثانية، بالإضافة الى مع وجود استديو تحليلي مميز يحتوي أهم نجوم الكرة المصرية.

تشكيل الأهلي لمواجهة طلائع الجيش

ومن خلال التدريبات السرية للنادي الأهلي فمن المتوقع أن يلعب المارد الأحمر  ضد طلائع الجيش في كأس بطولة السوبر المصري بتشكيل يضم حارس المرمى محمد الشناوي وذلك لأن مستوى أدائه المتميز الذي ظهر في الآونة الأخيرة، بالإضافة إلى السبب الرئيسي وراء تتويج الاهلي بلقب الكأس بعد تميزه في ركلات الترجيح التي كانت بين الأهلي وطلائع الجيش في المباراة النهائية، ويكون أكرم توفيق وحمدي فتحي وأيمن أشرف في خط الدفاع، ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف في خط الهجوم.

عمرو السولية واليو ديانج وحسين الشحات والوافد الجديد لويس ميكسيونى في خط الوسط، ويحاول الأهلي الفوز ببطولة كأس السوبر للمرة 12 على التوالي، بينما يسعى طلائع الجيش بأن يدخل التاريخ بخوض هذه المباراة.