عاجل.. حكم جديد ضد رئيس نادي الزمالك السابق مرتضي منصور

مرتضى منصور،  تم صدور كم بغرامة جديدة لصالح هانى العتال، سوف نوضح لكم من خلال مقالنا الآن  الحكم مع الأحكام سابق صدورها لصالح هانى العتال مع اهم التصريحات الصادرة من قبل مرتضى منصور امس من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك.

تلقي النادي 5 ملايين جنيه خلال يوم واحد، وقام الأستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر أحمد كريمة يفتي بعدم جواز التبرع بالأموال للاعبين بنادي الزمالك، مشيرا إلى أنها هذه التبرعات لا تعد من أموال الزكاة ولا تحسب في ميزان حسنات الأرض،نوضح لكم رد مرتضى منصور من خلال تصريحاته امس.

تغريم مرتضى منصور لصالح هانى العتال

 تم صدور حكم من محكمة شمال الجيزة الابتدائية تلزم مرتضى منصور بدفع 200 ألف جنيه لهاني العتال تعويضا عن بعض وقائع السب والقذف له ولأسرته، وسبق وتم صدور حكم من  محكمة الهرم بتغريم رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور في دعوتين منفصلين  بغرامة تقدر ـ 10 آلاف جنيه لكل دعوى، وتعويضا مدنيا مؤقتا 501 جنيه، كما قضت محكمة العجوزة في حكم ثالث بتغريم مرتضى منصور لصالح العتال، يأتي ذلك عن كل قضية في القضايا الثلاث المرفوعة ضده، لصالح هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق لقيامه بالتعدي عليه بالسب والقذف.

تصريحات مرتضى منصور

امس قام مرتضى منصور بنشر فيديو على موقعة الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي يوضح به  أن رده سيكون بالمستندات على جميع الاتهامات التي طالت المجلس خلال الساعات الماضية، وسيكون الرد على 4 أجزاء سيبدأ نشرها الخميس المقبل، كما أوضح أيضا  أنه يتحدى كل الأطراف بأن ترد على ما سينشره بالمستندات، موجها الشكر لكل مسؤولي الدولة الذين يساهمون في حل أزمة نادى الزمالك وخروجه من النفق المظلم.

كما أوضح مرتضى منصور منن خلال الفيديو على تحريم الشيخ احمد كريمة تحريمه التبرع لنادي الزمالك، وجاء الرد أتفق مع الشيخ كريمة في أن التبرع ليس من الزكاة وليس من الشريعة، لكني أختلف معه في عدم جواز التبرع للزمالك.. أنا شخصيا بعد أن أخرج زكاتي وزكاة أسرتي ويتبقى معي أموال من حقي التبرع بها إلى الزمالك، فهذا أمر طبيعي لا غبار عليه.