“HER” تردد قناة أون تايم سبورت الجديد نايل سات الناقل مباراة السوبر بين الأهلي وطلائع الجيش

تذايد البحث عن تردد قناة أون تايم سبورت الفضائية الناقلة مباراة السوبر الليلة، بين الأهلي وطلائع الجيش من ملعب برج العرب، كي يتم أستقطابه وتثبيته لمشاهدة المباراة الهامة، والتي تنقل بصورة حصرية عبر قنوات أون تايم سبورت فقط، فهي صاحبة الحقوق لنقل كافة مسابقات الاتحاد المصري لكرة القدم، القناة مع أنطلاقها عام 2017 وحتى الآن تستقطب الملايين من المشاهدين من داخل مصر ومن الخارج، محبي متابعة الكرة المصية وخاصة الدوري المصري الممتاز أقدم الدوريات في العالم العربي، ونحن سنقدم لكم التردد الجديد على القمر المصري النايل سات 2021 فتابعونا.

تردد قناة أون تايم سبورت 2021

تبدأ قناة أون تايم سبورت بثها المباشر لمباراة السوبر في الخامسة مساءً، بأستوديو تحليلي قوي بقيادة نجم الإعلام المصري الكابتين أحمد شوبير، يستضيف نجوم التحليل الرياضي النجوم، محمد عمر نجم الاتحاد السكندري، محمد فضل نجم الأهلي، أحمد حسن نجم المنتخب المصري والأهلي والفقرة التحكيمية للخبير التحكيمي الكابتين أحمد الشناوي.

السوبر المصري بدون أجواء أحتفالية

قرر اتحاد كرة القدم المصري عدم أقامة أي مظاهر احتفالية، بعد أنتهاء مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش بسبب حالة الحداد العام في البلاد، بعد وفاة السيد المشير / محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع الأسبق، واقتصار الاحتفال على تسليم الكأس وتوزيع الميداليات على الفريقين فقط.

التردد الجديد لقنوات أون تايم سبورت

كانت قنوات أون تايم سبورت قد أجرت تعديل على ترددها بداية من 2021/07/01 الماضي، لرفع كفاءة وجودة الصورة والتردد الجديد الذي تبث من خلاله القنوات الثلاث هو 11861 نايل سات، معامل الاستقطاب أفقي H معامل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 6/5.

موعد مباراة السوبر الليلة

تنطلق صفارة الحكم الجزائري مصطفى غربال ومعه طاقم جزائري، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

معلق مباراة الأهلي وطلائع الجيش

أعلنت قنوات أون تايم أن المباراة سيعلق عليها معلقين على القناة الصوتية الأولى محمد الكواليني، القناة الصوتية الثانية المعلق أيمن الكاشف، لمزيد من الحرية للمشاهد للاستماع إلي المعلق الذي يحبه مع التمنيات بمشاهدة ممتعة للجميع.