بعد هبوط الخام عالميًا..أسعار الحديد اليوم للمستهلك عز والجارحي والمصريين والعشري والسويس

أسعار الحديد اليوم، من أكثر الأمور التي يتم تداولها بصورة كبيرة في مجالات البحث، هي سعر حديد التسليح اليوم، وذلك بسب المتابعة اليومية التي يقوم بها المتخصصين في بورصة الحديد، وذلك بسب أن هذه الأسعار قابلة للتفاوت في كثير من الأحيان، وقد انخفض خام الحديد عالمياً إلا أنه لم يؤثر إيجاباً على أسعار الحديد في مصر، لكننا سنقوم بعض الأسعار خلال هذا المقال، على حسب ما أشارت إليه بورصة الحديد اليوم.

أسعار الحديد اليوم

هناك اختلاف بسيط بين اسعار الحديد من شركة لاخرى، فنعرض لكم أسعار حديد التسليح فى مختلف الشركات المنتجة للحديد داخل مصر و منها.

سعر حديد عز اليوم للمستهلك

يصل سعر الطن الواحد من حديد عز خلال هذا اليوم إلى ما يقارب ال14600 جنيه مصري، فهذا السعر يعتبر هو الأغلى من بين الأسعار الأخرى، وذلك بسبب جودة عز المتعارف عليها ما بين المصانع الأخرى.

سعر حديد المصريين اليوم

بينما وصل سعر الطن الواحد من حديد المصريين إلى ما يقارب ال14500 جنيه مصري، فأوضحت لنا بورصة الحديد أن هناك ثبات في سعر حديد المصريين، وذلك من فترة كبيرة.

سعر حديد العشري للصلب

بلغ سعر الطن الواحد من حديد العشري للصلب حوالي 14300 جنيه مصري، وهذا ما أشارت إليه بورصة الحديد خلال هذا اليوم، فيعتبر هذا السعر من أقل أسعار الحديد المتواجدة في مصر.

سعر حديد الجارحي اليوم

وصل سعر الطن الواحد من حديد الجارحي خلال هذا اليوم إلى حوالي 14550 جنيه مصري، فهناك زيادة بسيطة في سعر حديد مصنع الجارحي خلال هذا اليوم مقارنة بالأيام الماضية.

سعر حديد السويس للصلب

وصل سعر حديد السويس للصلب إلى 14500 جنيه مصري وذلك للطن الواحد، فهناك إشارة بأن هذا السعر سيزداد بعض الشيء خلال الأيام القادمة.

وفي الختام نكون قد سردنا لكم بشكل توضيحي أسعار الحديد اليوم والتي أعلنت عنه بورصة الحديد، حيث قمنا بعرض سعر كل طن من الحديد على حسب كل مصنع، فهناك استقرار ملحوظ في معدل الأسعار خلال هذه الأيام.