موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر وأكتوبر 2021 للعاملين في القطاع الحكومي وزارة المالية

يتساءل الكثير من الموظفين عن موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر الجاري، وذلك للتعرف على خطة  الحكومة لتوزيع المرتبات على عدد  من الأيام، طبقا لمبدأ تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة الجدول الزمني لمواعيد صرف رواتب شهر سبتمبر الحالي للعاملين في جميع القطاعات  والمؤسسات الحكومية.

أشار وزير المالية  أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر ٢٠٢١ للعاملين في ٣٣ وزارة وهيئة يوم ٢٣ نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ٢٠ وزارة وهيئة يوم ٢٤ نوفمبر، ثم بدء صرف مرتبات ١٣ وزارة وهيئة يوم ٢٥ نوفمبر،  وكافة الوزارات والجهات الأخرى يومي ٢٨ و٢٩ نوفمبر، لافتًا إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر ٢٠٢١ بدءًا من يوم ٢٢ ويستمر حتى يوم ٢٨ من نفس الشهر لكل العاملين بالدولة.

موعد صرف رواتب سبتمبر 2021

أعلنت الحكومة أن موعد صرف رواتب شهر سبتمبر لكافة الموظفين في المؤسسات الحكومية، سواء في الشركات أو المصالح الخاصة بالخدمات، سوف يبدأ منذ يوم الواحد والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، وذلك لصرف كافة الرواتب على فترة 15 يوم كاملة من أجل مواجهة الازدحام والتجمعات الاجتماعية حول الماكينات الخاصة بالصرافة.

صرف رواتب الموظفين يوم الأربعاء

سوف يتم صرف الرواتب الخاصة بالوزارات والهيئات الحكومية في يوم الأربعاء الموافق الواحد والعشرين من سبتمبر الجاري، وذلك في كافة المحافظات في الدولة، وهذا عن طريق نزول الرواتب في كروت الفيزا لكل الموظفين في الهيئات العامة والوزارات في نفس اليوم، وذلك لتفادي حدوث الازدحام عند صرف المرتبات.

صرف رواتب الموظفين يوم الخميس

سوف يتم صرف رواتب الموظفين في المصالح الحكومية وباقي الهيئات العامة في الدولة، وذلك سوف يكون في يوم الخميس القادم وايضاً من خلال ماكينات الصراف، وخلال الأيام المتبقية من شهر سبتمبر سوف يتم توزيع الرواتب الخاصة بالموظفين في باقي الهيئات الحكومية والشركات التابعة للدولة.