مفاجأة مدوية.. “أسود أوروبا” يطلب التعاقد مع رمضان صبحي مقابل 3.5 مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي بيراميدز، بإن النادي كان منفتح لعملية بيع اللاعب رمضان صبحي خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعدما أبدى اللاعب رغبة كبيرة في خوض تجربة احترافية جديدة خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما ظهر “رمضان” بشكل جيد خلال مشاركته مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 وهو ما جعل بعض الأندية تبدي اهتمام بالتعاقد معه سواء على سبيل الإعارة أو البيع.

وبحسب الإعلامي “شريف جمعة” فإن العروض الرسمية التي وصلت لرمضان صبحي كانت من خلال نادي جالاتا سراي التركي ومنافسه وعدده اللدود نادي بشكتاش، مشيرًا إلى كون نادي بيراميدز قد أصيب بخيبة أمل وصدمة كبيرة من قلة اهتمام الأندية الأوروبية بالتعاقد مع اللاعب.

أوضح “جمعة” بإن عرض جالاتا سراي والملقب بـ “فريق الأسود” قد وصل لنحو مليون دولار للحصول على خدمات رمضان صبحي على سبيل الإعارة لموسم واحد، وفي حالة نجح اللاعب في إثبات قدراته مع الفريق، فإن النادي سيقوم بشراء عقده مقابل 2.5 مليون دولار، إي إن قيمة الصفقة الكلية سوف تصل لنحو 3.5 مليون دولار.

وأكد الإعلامي شريف جمعة، بإن إدارة بيراميدز قد تعاقدت مع رمضان صبحي قادمًا من صفوف هديرسيفيلد تاون مقابل نحو 5.5 مليون دولار، ولذا فمن غير المتوقع بأن توافق على رحيله عن النادي إلا في حالة وصول عرض مالي قوي يرضي طموحات إدارة النادي السماوي خلال الفترة القادمة.