حلمي طولان يفتح النار على إتحاد الكرة المصري بعد مباراة الأهلي

شن الكابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي هجوم حاد على الأتحاد المصري وذلك عقب الخسارة من النادي الأهلي بهدف واحد مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الإسكندرية.

حلمي طولان يشن هجوم ناري على إتحاد الكرة المصري

وفي المؤتمر الصحفي الذي يعقب المباراة قال حلمي طولان أن الكرة المصرية تعيش تحت قيادة أسوأ إدارة في تاريخ الأتحاد وأضاف :” يوجد تخبط كبير فيما يخص مواعيد المباريات وإختيار موعد ثمن نهائي كأس مصر يعد أكبر دليل على التخبط الموجود في الكرة المصرية”.

وأشار :” فريقي يعاني من غياب تسعة لاعبين أساسيين ومؤثرين في الفريق وعلى الرغم من ذلك أوجه الشكر للاعبين الجدد الذين شاركوا على الرغم من عدم جاهزيتهم الفنية والبدنية”.

وأكمل تصريحاته إلى أن إنبي نجح في اللعب بشكل منظم وحاول الإستمرار على نتيجة التعادل بحثًا عن اللجوء لأشواط إضافية ومن ثم ركلات الجزاء الترجيحية قبل إستقبال هدف الأهلي الوحيد.

وعن حكم اللقاء محمود البنا أكد أنه تغاضى عن إحتساب ركلة جزاء مستحقة لفريقه كانت واضحة وضوح الشمس وفي حالة وجود الفار كانت حتمًا سيتم إحتسابها موضحًا إندهاشه من خوض مباريات دور الستة عشر من الكأس بدون تقنية الفيديو المساعد وتوجه في نهاية المباراة لمصافحة سيد عبد الحفيظ ووجه له التهنئة على تحقيق ذلك الفوز والتأهل للدور القادم.