مفاجأة مدوية بشأن ترشح مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك

كشفت وزارة الشباب والرياضة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عن الشروط الخاصة بالترشح لإنتخابات الأندية والتي يجب على الجميع الإنصياع إليها ممن ينطبق عليهم كافة الشروط الخاصة بخوض أي من إنتخابات الأندية المختلفة.

هل يحق لمرتضى منصور الترشح لرئاسة نادي الزمالك ؟

وفي تصريحات صحفية أدلى بها وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تقف على مسافة واحدة وذلك من جميع المرشحين في كافة الأتحادات الرياضية وكذلك الأندية التي تعمل على توفير كافة الضمانات الكاملة ما يضمن نزاهتها التامة والحيادية من أجل نجاح تلك المرحلة.

وواصل الدكتور أشرف تصريحاته أن الوزارة تسعى إلى إفراز كافة العناصر الجيدة من أجل قيادة الرياضية المصرية خلال الفترة القادمة مع التوضيح أنه لم يتم التدخل مع أي طرف بأي شكل من الأشكال.

وأوضح أيضًا أنه لم يتم تفضيل أي شخص على الآخر وهو الأمر الذي لم تعد الوزارة عليه والدور المنوطة به هو توفير المناخ الجيد والنزاهة الكاملة في العملية الانتخابية التي ستجري وفق شفافية كبيرة.

وعن ترشح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق لإنتخابات القلعة البيضاء القادمة قال الوزير أنه من حقه الترشح ولا يوجد ما يمنع تقدمه بأوراق الترشح وسيكون الفصل وقتها لأعضاء الجمعية العمومية.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أكدت حل مجلس مرتضى منصور وذلك بسبب وجود بعض المخالفات المالية وتم تعيين أكثر من مجلس مؤقت آخرهم مجلس حسين لبيب.