عاجل.. مدرب منتخب مصر يفتح النار على مصطفى محمد ويطالب بإستبعاده

كشف سيد معوض المدرب المساعد السابق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عن الأسباب التي دفعته لشن هجوم على مصطفى محمد لاعب نادي جالطة سراي التركي المعار من نادي الزمالك خلال الآونة الأخيرة.

سيد معوض يشن هجوم ناري على مصطفى محمد

وفي تصريحات أدلى بها معوض أثناء إستضافته في برنامج الماتش الذي يُقدمه الإعلامي هاني حتحوت أكد أنه حتى نهاية مواجهة الجابون والتي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022 لم يكن قد شاهد ما قام به اللاعب”.

وأضاف :” الإنترنت كان سيء للغاية قبل أن ننجح في الإتصال أثناء التواجد في المطار وشاهدت ما حدث من مصطفى محمد وإنتابني شعور بالحزن خاصةً أن اللاعب يعد من أفضل اللاعبين وحصل على فرصة حتى قبل محمد شريف”.

وواصل تصريحاته :” ما شاهدته من رد فعل للاعب عقب تسجيل هدف التعادل جعلني أحزن ولا أراعي موقف غضبه بسبب عدم إتمام إنتقاله للدوري الفرنسي خاصةً أنه لم يوجد أي فرصة للإجتماع به ومن ثم تم إقالتنا عقب تلك المباراة”.

وأنهى معوض تصريحاته أنه لم يحدث أي إجتماعات من أجل تقديم شكوى أو مذكرى ضد اللاعب وفي حالة إستمرار الجهاز كنا سنقرر عدم إستدعاءه لأي تجمع قادم وأرفض تواجده خلال المعسكرات القادمة حتى يخرج بإعتذار رسمي.