سيد معوض يكشف سبب منح محمد صلاح شارة قيادة منتخب مصر

شهدت الفترة الماضية الكثير من الأخبار عن من يحمل شارة قيادة منتخب مصر وذلك بعد أن أعلن الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري عن منح الشارة إلى نجم نادي ليفربول محمد صلاح وذلك بعد أن كان أحمد فتحي هو القائد، وتجدد السؤال مجدداً بعد تولي الجهاز الجديد عن ما إذا سوف يستمر محمد صلاح قائد للمنتخب أم سيتم منحها للاعب أخر.

سر منح شارة قيادة المنتخب إلى محمد صلاح

وقال سيد معوض خلال لقاء خاص به على قناة صدى البلد من خلال برنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت” بأن قرار منح الشارة إلى محمد صلاح قام باتخاذه الكابتن حسام البدري بصفته المدير الفني.

كما تحدث عن محمد النني وقال بأنه كان غاضبا من عدم مشاركته مع المنتخب، مؤكدا بأنه لاعب كبير ويعد من أهم لاعبي المنتخب وأنه لم يحدث أي مشاكل داخل معسكر المنتخب.

كما أكد على أن الجهاز الفني للمنتخب السابق قد قام بمسئوليته على أكمل وجه، وأنهم قاموا بالكثير من القرارات التي تساعد المنتخب على الوصول إلى كأس العالم 2022.

محمد صلاح يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي

واستطاع اللاعب الدولي المصري محمد صلاح أن يتصدر قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء مباريات الجولة السادسة من البريميرليج، وهذا بعد إحراز 5 أهداف متساوية مع مهاج وست هام يونايتد ميشيل أنطونيو، بالإضافة إلى جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.