رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2021 عبر موقع المصرية للاتصالات

ازداد البحث عن طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي عبر الرابط والموعد وآخر موعد محدد للسداد لتفادي دفع الغرامات، حيث أصبح من السهل دفع فواتير التليفون الارضي بدون الذهاب الى المصلحة والوقوف في الازدحام الشديد كما كان في الأعوام السابقة، وطريقة تسديد الفواتير من خلال الرابط تعد الحل الأمثل من ناحية السهولة والأمان خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، وفي هذا المقال سنذكر كافة التفاصيل عن الاستعلام  عن فاتورة التليفون الارضي من خلال الرابط.

المواعيد المحددة لسداد فواتير التليفون الأرضي

جميع شركات الاتصال تضع موعد محدد لتسديد الفواتير وإذا تم تخطي هذا الموعد بدون تسديد الفواتير تقوم الشركة بقطع الحرارة عن المستخدم كما تقوم ايضا بفرض غرامة عند تسديد الفواتير.

مواعيد الشركة لدفع الفواتير التي تم إصدارها في 15 يوليو قد سمحت الشركة لسداد الى يوم 14 من شهر أغسطس، كما تقوم الشركة بمنع المستخدم من إجراء المكالمات يوم 15 من اغسطس الى يوم 14 من سبتمبر.

طرق دفع فواتير التليفون الأرضي

هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها دفع فواتير التليفون الأرضي وتتمثل في الدفع الاونلاين من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات، كما يمكنك الدفع ايضا من خلال ماكينات ATM البنك التجاري الدولي، والبنك الأهلي المصري، ومكاتب البريد.

ايضا يمكنك تسديد الفواتير بأحد الخدمات التالية ( Bee، خدمة فوري، مصاري، أمان، سداد).

طريقة الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام من خلال موقع المصرية للاتصالات الرسمي على الانترنت، او من خلال الاتصال على الرقم المختصر، وفي هذا المقال أوضحنا كيفية الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي، وموعد تسديد الفواتير، وطرق تسديد فواتير التليفون الارضي.