بسبب “80 مليون جنيه”.. نجم الأهلي يقرر الرحيل عن النادي ويكرر سيناريو رمضان

كشف الإعلامي “كريم حسن شحاته” عن كون نادي الدحيل القطري قد تواصل بالفعل مع نجم الأهلي “علي معلول”، وذلك من أجل معرفة رأيه في الانتقال إلى الدوري القطري مقابل حصوله على نحو 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد أي ما يعادل تقريبًا 40 مليون جنيه مصري، وهو رقم يقارب أكثر من ضعف الرقم الذي يحصل عليه في القلعة الحمراء خلال السنوات الأخيرة.

وبحسب ما ذكره كريم شحاته، فإن علي معلول قد كان قد طلب من النادي الأهلي زيادة راتبه قبل توقيعه على العقد الجديد، حيث يحصل الظهير التونسي على نحو 1.2 مليون دولار، وقد استجاب الأهلي بالفعل لمطالب اللاعب وتم زيادة الراتب إلى نحو 1.4 مليون دولار في عقده الجديد، ولكن بعد وصول العرض القطري قد تعود الأمور بين الطرفين إلى نقطة الصفر مجددًا، خاصة أنه لا توجد أي مقارنة بين عرض الأهلي وعرض الدحيل.

وختم الإعلامي “كريم حسن شحاته” تصريحاته حول موقف علي معلول قائلًا: “الأهلي وافق على أن يتم زيادة راتب علي معلول مرة أخرى ووصوله إلى نحو 1.5 مليون دولار، وهو رقم استثنائي لم يحدث في تاريخ القلعة الحمراء من قبل، ولكن هل يجدي ذلك نفعًا أمام عرض الدحيل القطري البالغ 2.5 مليون؟”.

ويذكر بأن بعض المصادر الإعلامية قد أكدت بإن عرض الدحيل لعلي معلول يضمن له البقاء في صفوف الفريق لمدة موسمين، وهو الأمر الذي يجعله يحصل على نحو 80 مليون جنيه خلال قيمة العقد.

الجدير بالذكر بأن علي معلول يعد من الركائز الأساسية في النادي الأهلي، ويملك خبرات كبيرة مع القلعة الحمراء حيث شارك بقميص الشياطين الحمر في أكثر من 160 مباراة قد نجح خلالهم في تسجيل 27 هدف وصناعة أكثر من 50 هدف لزملائه في النادي.