“بسبب شيكابالا”.. ضربة موجعة لكل جمهور الزمالك وأول قرار رسمي من إدارة النادي

كشف الإعلامي “إسلام صادق” عن مفاجأة مدوية لكل جمهور نادي الزمالك، وهذا بعدما أكد بإن قائد الفريق الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا كان قد تغيب عن تدريبات الفريق طوال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة داخل النادي، وبدأت تظهر مناوشات وخلافات بين اللاعب وبين اللجنة المكلفة بإدارة شئون النادي برئاسة الكابتن حسن لبيب.

وأوضح “صادق” خلال تقديمه لإحدى البرامج الرياضية عبر قناة TEN حول هذا الأمر، وقال: “محمود عبد الرازق شيكابالا كان قد تغيب عن تدريبات نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، وهذا في ظل وجود بعض الأزمات والعقوبات المالية التي يواجهها نادي الزمالك خلال هذه الفترة”.

وختم مقدم برنامج البريمو تصريحاته قائلًا: “أخصائي التأهيل في نادي الزمالك قد أجبر اللاعب على التدرب بشكل منفرد في المنزل، وهذا بعدما رفض الأخير حضور التدريبات الجماعية في القلعة البيضاء”.

الجدير بالذكر بأن العديد من المواقع الإلكترونية قد أكدت في الفترة الأخيرة، بأن نادي الزمالك يعاني من أزمة كبيرة بطلها اللاعبين والذين رفضوا حضور التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي أثار غضب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

وفي أول رد فعل من قبل اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، فقد قررت دراسة الوضع ومعرفة الأسباب الحقيقة وراء تمرد اللاعبين، ومن ثم سوف يتم اتخاذ قرار عاجل بحقهم مهما بلغ عدد اللاعبين المتمردين.