NOW نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة 2021

تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة قامت وزارة التعليم العالي بفتح باب التسجيل للمرحلة الثالثة للثانوية العاملة للطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني، وذلك لتسجيل رغباتهم للالتحاق بالمرحلة الجامعية، ويتم التسجيل عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي، ولا يتم قبول أي طلبات للالتحاق ألا عن طريق هذا الموقع الإلكتروني وفي هذا المقال نقدم لكم باقة متنوعة من آخر الأخبار المتعلقة بتنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة.

تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة

قام رئيس قطاع التعليم في وزارة التعليم العالي أ/ السيد عطا، بالإعلان عن بدء فتح باب التسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة للناجحين في الدور الثاني بالمرحلة الثانوية للقبول بالجامعات.

على أن يتم التقدم للتنسيق عبر الموقع الإلكتروني الخاص وهو https://tansik.egypt.gov.eg/application/Certificates/Thanwy/defaultThanwy.aspx.

وقام بالإعلان عن هذا الموقع سيت العمل عليه في خلال اليوم بشكل كامل، وسوف يتم قبول جميع الطلبات بدون أي أخطا، لذا فيجب على الطلبة المتقدمين أن يقوموا بالتجهيز للتقدم بالرغبات الخاصة بهم للتنسيق، والانتظار حتى ظهور النتائج بقبول الطلبات الخاصة بهم.

الطلاب المسموح لهم بالتقدم للتسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة

وفى الإعلان تم التنويه إلى أن هناك ما يقرب من مئة ألف مكان للطلاب المتقدمين لهذه المرحلة في الجامعات والمعاهد الحكومية، وكل ما يجب على الطالب ما هو إلا التوجه للرابط الإلكتروني الخاص بوزارة التعليم العالي وكتابة الرغبات المتاحة له في البيان المقدم وتسجيله على الموقع.

كما أن هناك عدد من المعامل الخاصة بالتنسيق الإلكتروني في الجامعات، يقومون بتعبئة الرغبات للطلبة على الموقع الإلكتروني، مع العلم أن كل هذه الطرق تتم مع مراعاة اتخاذ اللازم من الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، للمحافظة على صحة الطلبة والقائمين بتقديم هذه الخدمات لهم، ودعت الجميع للالتزام بارتدائهم للكمامات الطبية طوال فترة التسجيل للرغبات.