نتائج سحب اللوتو اللبناني 1940 مع زيد اليوم الخميس 2021 lebanon-lotto.com

نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1940 الخاص باليوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر هو أكثر ما يتم البحث عنه وتداوله على نطاق واسع في جميع أنحاء لبنان في هذا التوقيت، وذلك بالتزامن مع الموعد الأسبوعي الخاص بعرض مسابقة سحب اللوتو اللبناني النتائج الخاصة بسحب اليوم الخميس، حيث تعد مسابقة يانصيب سحب اللوتو اللبناني واحدة من أشهر مسابقات اليانصيب في الوطن العربي والتي تحظى بمتابعة شريحة كبيرة من المتابعين، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور نتائج سحب اللوتو اللبناني 1940 اليوم الخميس.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1940 اليوم

ينتظر كافة المشتركين في مسابقة سحب اللوتو اللبناني الإعلان رسميا عن نتائج سحب اليوم 1940 الخاص باليوم الخميس الذي يوافق يوم الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، حيث من المعتاد يتم الإعلان عن نتائج سحب اللوتو اللبناني في يومي الأثنين والخميس من كل أسبوع، وهي النتائج التي توضح البطاقات الرابحة في السحب بالجائزة الكبرى الخاصة باليانصيب.

إعلان نتائج سحب اللوتو اللبناني 1940

كما هو معتاد اعلن نتائج سحب اللوتو اللبناني في تمام الساعة السابعة مساء عبر شاشة قناة الفضائية اللبنانية lbc، وذلك من خلال البث المباشر للبرنامج الشهير مع الإعلامي زيد اللبناني، ومن خلاله يتم سحب البطاقات الرابحة في السحب مباشرةً على الهواء لضمان المصداقية في إجراء عملية السحب العشوائي.

الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني 1940 اليوم

يمكن إجراء الاستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار 1949 الخاص باليوم الخميس الثلاثون من شهر سبتمبر عبر موقع سحب اللوتو اللبناني إلكترونيًا، وذلك من خلال إتباع الرابط التالي.

  • الدخول مباشرة الى موقع سحب اللوتو اللبناني من خلال هذا الرابط مباشرة.
  • يتم تحديد الإصدار الخاص بالسحب.
  • يقوم المشترك بكتابة رقم البطاقة الخاصة به في المكان المخصص لها ومن ثم الضغط على أيقونة الاستعلام لتظهر نتيجة السحب على الفور.