عاجل.. مرتضى منصور يحسم موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الزمالك أنه سوف يحسم موقفه من الترشح لخوض إنتخابات القلعة البيضاء يوم الثلاثاء القادم.

مرتضى منصور يحسم موقفه من الترشح لإنتخابات نادي الزمالك

وفي مقطع فيديو نشره عبر موقع اليوتيوب قال أنه سيعقد مؤمر صحفي يوم الثلاثاء المُقبل الموافق الخامس من شهر أكتوبر داخل مكتبه الخاص من أجل الإعلان عن موقفه النهائي بخصوص إنتخابات القلعة البيضاء.

وأشار منصور أنه لا يوجد أي مانع قانوني يحول دون ترشحه لخوض إنتخابات الفريق المقرر لها يوم التاسع عشر من شهر نوفمبر القادم لإختيار مجلس إدارة جديد منتخب بعد أن عانى المارد الأبيض من مجالس الإدارة المعينة بصورة مؤقتة خلال الفترة الماضية.

وأكد منصور أن أسرته ترفض خوض الإنتخابات بسبب الظروف الصحية التي يمر بها خاصةً أنه ظهر بوجه شاحب بالإضافة إلى ملامح مغايرة عما عرفته عليه جماهير الكرة المصرية.

عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت خلال شهر نوفمبر من العام الماضي 2020 عقب خسارة الزمالك خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا على يد النادي الأهلي عزل مرتضى منصور ومجلس إدارته بالكامل من منصبهم.

وبرر وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن القرار الصادر بإيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة منصور جاء على خلفية وجود بعض المخالفات المالية التي تم رصدها بواسطة لجنة التفتيش التابعة للوزارة.