“شوف طن الحديد بكام” اسعار الحديد والاسمنت الأحد 3 أكتوبر 2021 في الشركات المصرية

“شوف طن الحديد بكام” اسعار الحديد والاسمنت الأحد 3 أكتوبر 2021 لا يقتصر بيع منتجات الحديد والاسمنت داخل بعض الشركات الصغيرة فقط حيث نجد عدة شركات مصرية تتوزع داخل مناطق مختلفة لتقديم هذه المنتجات وكل منها يختلف في أسعاره تبعًا لقيمة وجودة الخامات والمنتجات المتواجدة بداخلها كما أن اغلب هذه المصانع سواء المعدة لإنتاج الأسمنت او الحديد تشترط شراء الكميات فقط للحصول على هذه الأسعار التي تقوم بنشرها بينما تصل هذه الأسعار في الأسواق الاستهلاكية ب زيادات تتراوح من 50 إلى 200 جنية باختلاف أماكن توفرها والاطلاع على اسعار أهم الشركات المصرية يمكنك التعرف على كل من البيانات السعرية التالية. 

اهم اسعار الحديد داخل الشركات المصرية اليوم 

  • واصلت شركة ومصنع بشاي لإنتاج معدن الجديد المساح داخل السوق المحلية والذي ارتكزت أسعاره الأساسية على سعر ثابت للطن الواحد خلال الأيام الحالية من شهر أكتوبر والذي يبلغ 14500 جنيه مصري. 
  • تتداول مصانع حديد عز عمليات التوزيع والتوريد المتواصل لمختلف المحافظات المصرية لهذا المعدن والذي استقرت أسعاره لديها ليكون بمبلغ مادي لا يزيد عن 14700 جنية للطن وهذا السعر للتجار الجملة فقط. 
  • من بين المصانع المصرية التي تقدم الحديد المسلح وهي شركة العتال حيث تقوم بنشر اخر تحديثات الأسعار لديها والذي يصل إلى سعر 14450 جنية لكل طن. 
  • تتواجد العديد من الشركات المصرية الأخرى والتي تساهم هي الأخرى في إنتاج هذا المعدن لسد احتياجات السوق اليومية ومنها شركة العشري والحكومي والجيوشي والمعادي والذين تتطابق الأسعار لديهم ليكون سعر الطن الواحد داخل هذه المصانع 14300 جنية. 

ما هي أسعار الأسمنت داخل الشركات المصرية اليوم 

  • تتوافر العديد من الشركات المنتجة للأسمنت المسلح والمنتشرة داخل محافظات الجمهورية ومن بين أشهر هذه الشركات التي تحمل الجودة في منتجاتها وهي شركة السويدي حيث يبلغ سعر الطن الواحد بداخلها بمعدل 1010 جنية للطن. 
  • اقتصرت الأسعار الداخلية بيع الطن الواحد من المنتجات الاسمنتية داخل شركة النصر بسعر مادي يصل إلى 955 جنية مصري. 
  • قامت شركة وادي النيل بعرض أحدث مستجدات أسعارها ليكون سعر الطن الواحد داخل مصانعها بمعدل 940 جنيه لطن الأسمنت المسلح.