برقم الجلوس.. رابط استخراج نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية

يستعد طلاب الدبلومات الفنية 2021 لاستخراج نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الصناعية والتجارية والزراعية برقم الجلوس عبر موقع مصر الرقمية لخدمات التنسيق من خلال بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية لفتح نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بعد قليل وذلك لكي يطلع الطلاب والطالبات الذين قاموا بتسجيل رغباتهم خلال الأيام الماضية والذي انتهت يوم الخميس الموافق 30 من شهر سبتمبر الماضي ليتمكنوا من الالتحاق بالكليات والمعاهد من خلاله.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

وكانت معامل الكمبيوتر بالجامعات قد أتاحت للطلاب والطالبات تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية 2021 في موقع التنسيق خلال هذه الفترة الماضية وذلك بدءا من الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا وكذلك تستمر نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021  لمده ثلاث ايام بعد غلق تسجيل الرغبات ما يشير الى أن النتيجة قد قاربت على الظهور بشكل كبير.

الحد الأدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 2021

اولا: الحد الأدنى لتنسيق الدبلومات الفنية 2021 لدبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الثلاث سنوات ونظائرها سواء كانت التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق)

60% فأكثر

أما المدارس الثانوية الفنية المتقدمة نظام الخمس سنوات ودبلوم المعاهد الفنية التابعة لوزارة التعليم العالي ونظائرها من المعاهد الفنية المتوسطة (التجارية – الصناعية – السياحة والفنادق – الخدمة الاجتماعية ). دبلوم المعاهد المتوسطة الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالي 60 % فأكثر.

وبالنسبة لدبلوم السالزيان والدون بوسكو – دبلوم المجمع التكنولوجي المتكامل – مركز التكنولوجيا المتميز 75 % فأكثر.

ودبلوم المعاهد الفنية للتمريض التابعة للجامعات والمعاهد الفنية الصحية “فنيات تمريض” بشرط اجتياز الطلاب امتحان القدرات الذي عقد بالكليات 75 % فأكثر.

برقم الجلوس.. رابط استخراج نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية
برقم الجلوس.. رابط استخراج نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للمدارس الصناعية والتجارية والزراعية

رابط استخراج نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021

هناك طرق هامة للحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2021 وهي على النحو التالي.

  • أولا يقوم الطالب اللي بفتح موقع التنسيق،  ثم يختار من الواجهه الرئيسيه نوع المؤهل سواء كان الصناعي او التجاري والزراعي ويختار أيضا أن نظام ثلاث سنوات أو خمسة.
  • ثانيا: يقوم الطالب بكتابة رقم جلوسه.
  • ثالثا: تسجيل الرقم السري المدون استمارة النجاح الخاصة بها
  •  رابعًا: يقوم الطالب بالتأكيد بالضغط على كلمة نعم ليؤكد صحة اسمه ورقم جلوسه المقيد في شهادة النجاح.

بعد ذلك يقوم الموقع بفتح وعرض اسم الطالب وكافة بياناته ثم تظهر نتيجة التنسيق بالكلية المرشح اليها الطالب ويمكن طباعة ورقة الترشيح بكل سهوله والاحتفاظ بها ضمن الأوراق المقدمة للكلية.