“فوز الميلان بإثاره” اهداف ميلان واتلانتا | ملخص ونتيجة مباراة ميلان واتلانتا اليوم 2021-10-3 يلا شوت

اهداف ميلان واتلانتا يلا شوت، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة ملخص مباراة ميلان واتلانتا القمة الايطالية الكبيرة الذي ستجمع بين الفريقين، في ختام فعاليات منافسات الجولة السابعة في الدوري الإيطالي الدرجة الأولي لكرة القدم، ونعرض من خلالنا جميع التفاصيل الخاصة بالمواجهة القوية الذي ستلعب اليوم 2021-10-3.

يستأنف ميلان مشواره في الدوري الإيطالي بمواجهة صعبة للغاية أمام فريق اتلانتا، ويبحث ميلان عن مواصلة نجاحه في الدوري بتحقيق الفوز اليوم علي اتلانتا والخروج من المباراة بما هو مطلوب، وهو الحصول علي الثلاث نقاط الهامة، للإستمرار في المنافسة علي الصدارة في جدول الترتيب، حيث أن طموحات الفريق هي المنافسة علي اللقب في النسخة الجارية، وليست التواجد ضمن الاربعة الكبار فقط.

يدخل ميلان مواجهة اتلانتا بروح معنوية ضعيفة للغاية وذالك بعدما الهزيمة المثيره الذي تعرض لها في مباراته في الجولة الثانية في دوري ابطال اوروبا الذي جمعته مع فريق اتلتيكو مدريد، وتعرض الميلان إلي هزيمة مخيبة للامال بهدفين مقابل هدف وحيد في الدقائق الاخيرة من المباراة، حيث استطاع الاتلتيك تحويل الهزيمة إلي انتصار في الدقائق الوقت بدل الضائع.

وأصبح موقف الميلان في التشامبيونز ليج صعب للغاية، وذالك بعدما تعرض إلي هزيمتين علي التوالي، الهزيمة الاولي الذي كانت أمام ليفربول بثلاثة اهداف مقابل هدفين، وخسر أيضا في هذه المباراة في الدقائق الاخيرة، في موقف الفريق الإيطالي لن يحسد عليه علي الاطلاق.

يتواجد ميلان في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في خمس مباريات وتعادل في مباراة وحيدة ولم يعرف طعم الخسارة، وسيعمل علي زيادة رصيده من الفوز بتحقيق العلامة الكاملة أمام اتلانتا.

يستضيف ملعب جيويس احداث المباراة، الذي ستنطلق فعاليتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مصر، والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، والثامنة إلا ربع بتوقيت الجزائر، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات، والعاشرة إلا ربع بتوقيت سوريا.

ستذاع المباراة عبر قناة يوتيوب الدوري الإيطالي بتعليق فهد العتيبي، ويمكنكم متابعة ميلان واتلانتا من خلال موقعنا حيث سنقوم بمتابعة احداث المباراة لحظة بلحظة وسنعرض الاهداف فور انتهاء اللقاء.

ملخص ميلان واتلانتا

انتهت احداث الشوط الاول من المباراة بتقدم الميلان بهدفين نظيفيين، وجاء الهدف الاول في الدقيقة الاولي من عمر المباراة عن طريق اللاعب دافيد كالابريا، ثم اضاف الهدف الثاني ساندرو تونالي في الدقيقة 42.

انتهت المباراة بفوز ميلان علي اتلانتا بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليصعد إلي وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة.