“الخطيب عارف”.. تعليق ناري من بطل الإمارات بشأن التعاقد مع موسيماني بـ5 مليون دولار

تداولت وسائل الإعلام المصرية خلال الساعات الأخيرة أنباءً حول رحيل مدرب النادي الأهلي، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الفريق من أجل التوقيع لمصلحة نادي الوحدة الإماراتي، وذلك بعدما عرض الأخير نحو 5 مليون دولار أمريكي كراتب سنوي للمدرب الذي نجح في أن يحصد لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي وكذلك بطل بطولة الدوري المصري وصاحب البرونزية في مونديال الأندية 2021.

وبعد انتشار تلك الأخبار، كان لابد من وجود رد رسمي من قبل إدارة نادي الوحدة الإماراتي، لكشف كل التفاصيل وحقيقة المفاوضات بينهم وبين المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال هذه الفترة.

وفي هذا الصدد، قال راشد الزعابي رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي: “كل ما يدور حول إمكانية التعاقد مع موسيماني هو أمر عارٍ تمامًا من الصحة، نحن نقدر النادي الأهلي والكابتن الخطيب يعرف ذلك جيدًا، وفي حالة رغبتنا بالتعاقد مع أي شخص في منظومة النادي الأهلي، فسوف نذهب مباشرة إلى مجلس الإدارة لمعرفة طلباتهم”.

وأكمل الزعابي تصريحاته حول هذا الأمر قائلًا: “نحن لا نريد التعاقد مع موسيماني، ولا نعرف ما هو مصدر تلك الشائعات، في بعض الأحيان يتم استخدام اسم الوحدة للحديث حول التعاقد مع مدرب الزمالك، وبعدها بأيام يتم الحديث حول مدرب الأهلي، وهي أخبار كلها غير صحيحة على الإطلاق”.

الجدير بالذكر بأن الأيام الماضية كانت قد شهدت انتشار بعض الشائعات بشأن وجود عروض خليجية من أجل التوقيع مع موسيماني، ولكن يبدو بإن تلك الأخبار غير صحيحة على الإطلاق بحسب تصريحات المسؤولين في تلك الأندية وعلى رأسهم نادي الوحدة.