محاميين وإداريين.. نقابة الأطباء تعلن عن وظائف شاغرة بنظام التعاقد السنوي

أعلنت النقابة العامة للأطباء، اليوم الاثنين الرابع من أكتوبر، عند وجود عدد من الوظائف الشاغرة للمحاميين والموظفين الإداريين بنظام التعاقد السنوي، ووضعت النقابة عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين إلى الوظائف الجديدة، وطريقة التقديم، كما وفرت طرق للتواصل حتى يتمكن الراغبين في التقدم للوظائف الاستفسار عن كافة التفاصيل.

شروط وظائف نقابة الأطباء

حددت نقابة الأطباء عددا من الشروط التي يجب تواجدها في الراغبين في التقديم على الوظائف المعلنة للمحاميين والموظفين الإداريين والتي جاءت على النحو التالي:

  • عمر المتقدم يشترط لا يزيد عن خمسة وثلاثون عاما .
  • يشترط على الذكور تأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها.
  • بالنسبة للموظفين الإداريين فيشترط أن يكون المتقدم لديه مؤهل عالي مناسب مع إجادة اللغة الإنجليزية وكذلك إجادة الحاسب الآلي.
  • بالنسبة للمحامين يشترط أن يكون المتقدم مقيدا أمام المحاكم الابتدائية على الأقل.
محاميين وإداريين.. نقابة الأطباء تعلن عن وظائف شاغرة بنظام التعاقد السنوي
نقابة الأطباء تعلن عن وظائف شاغرة

كيفية التقديم على وظائف نقابة الأطباء ورقم الهاتف

وكشفت نقابة الأطباء، أنه يمكن للراغبين في التقدم على الوظائف الذين تنطبق عليهم الشروط المعلنة، التقدم باللطلبات لإدارة شؤون العاملين بنقابة الأطباء في المقر الرئيسي لها الواقع في 42 بشارع القصر العيني بالتحرير القاهرة، على أن يراعي أن آخر موعد للتقديم هو الثلاثاء الخامس من شهر أكتوبر الجاري.

وخصصت نقابة الأطباء، أرقام هاتفيه يمكن الاستفسار من خلالها على كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف المعلنة، حيث يمكن الاتصال على الأرقام التالية: “27943166- 27940738 – 01001600561”.

توقف سير العمل بنقابة الأطباء

وكانت النقابة العامة للأطباء، قد أعلنت عن توقف سير العمل بالخدمات المقدمة للأعضاء من يوم الأربعاء المقبل الموافق السادس من شهر أكتوبر حتى يوم السبت المقبل التاسع من أكتوبر الجاري، بسبب انعقاد انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة العامة للأطباء المقرر لها يوم الجمعة المقبلة الثامن من أكتوبر على أن تعود النشاط يوم الأحد المقبل العاشر من أكتوبر.