تحويشة العمر.. أفضل بنك للادخار في مصر وأعلى فائدة في البنوك المصرية

أفضل بنك للادخار في مصر من أكثر الأمور التي يتم طرحها بشكل لافت للنظر داخل محركات البحث، وذلك يرجع إلى أن كل بنك من البنوك المصرية يختلف عن غيره في تقديمه لأفضل الخدمات البنكية لعملائها، وهذا ما سنقوم باكتشافه معًا خلال هذا المقال.

أفضل بنك للادخار في مصر

لدى مصر أكثر من بنك يقدم خدمة ادخار المال بعائد مرتفع بعض الشيء، وهذا ما يجذب العميل في الأساس، وإليكم أبرز هذه البنوك وأفضلها:

تحويشة العمر بنك مصر

يكاد يكون بنك مصر هو أحد أفضل وأهم البنوك المصرية التي تقوم بتقديم حساب الادخار، حيث يصل معدل الفائدة إلى 11%، كما يتيح ميزة السحب والإيداع في أي وقت يريده العميل أيضًا، فيطلق على حساب ادخاره باسم التحويشة بزيادة.

البنك الأهلي المصري

يصل معدل الفائدة الشهرية التي تصل على حساب الادخار للبنك الأهلي المصري إلى حوالي 10.6%، حيث وجدنا أن هذا البنك من المتعارف عنه أنه يقوم بتقديم أعلى معدلات الفوائد لعملائه بشكل ثابت لا يتغير، كما أن هذا الحساب متاح للمصريين وكذلك الأجانب.

البنك العربي الأفريقي

يقدم البنك العربي الأفريقي حساب ادخار جولدن، فهذا الحساب له ميزه تجعله مميزًا لفئة كبيرة من عملاء هذا البنك، وهو أن يقوم بإضافة زيادة بشكل تدريجي على الفائدة الخاصة به، وعلى الجانب الأخر هناك إمكانية للعميل بأن يقوم بالسحب أو الإيداع في أي وقت يرغب فيه.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم أهم التفاصيل التي تخص أفضل بنك ادخار في مصر، حيث عرضنا أشهر وأهم البنوك التي تقوم بتوفير حساب الادخار، فوجدنا أن لكل بنك ميزة تجعل العميل يتهافت عليه، لكن يظل بنك مصر هو أفضل البنوك المصرية المتخصصة في ذلك الأمر.