بشكل مفاجئ.. عطل يتسبب في توقف فيسبوك وواتس آب وانستجرام في جميع أنحاء العالم

شهد العالم منذ قليل توقف مفاجئ في خدمات فيسبوك وواتس آب وانستجرام وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وهو ما أدى إلى تفاجئ الكثيرين بسبب توقف المنصات والتطبيقات التي يستخدمها الملايين في جميع أنحاء العالم، وهو ما جعل الجميع يتساءل عن أسباب التوقف المفاجئ الذي شهدته تلك المنصات وأدى إلى ذلك التعطل عن العمل.

توقف فيسبوك وواتس آب وانستجرام

وكان موقع “داون ديتيكتور” المتخصص في أعطال مواقع التواصل الاجتماعي قد أعلن منذ قليل بأنه تلقى أكثر من 20 ألف بلاغ من المستخدمين لتلك المواقع والتطبيقات حول العالم، وذلك بعد أن شهدوا توقف مفاجئ ولا يعلموا أسبابه حتى الآن.

كما قام الحساب الرسمي لموقع فيس بوك بنشر تويتة من خلال موقع تويتر قالوا من خلالها بأن المواقع التابعة لهم شهدت عطل أدى إلى توقفها، وأضافوا أنهم يبذلوا كل الجهد من أجل عودة الأمور إلى طبيعتها، بعد إصلاح جميع الأعطال التي شهدتها المواقع.

عطل في منصات التواصل الاجتماعي

وتعد منصات التواصل الاجتماعي من أهم المواقع التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، حيث يقوم ملايين الأشخاص باستخدامها سواء من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف، وذلك للقيام بالعديد من الأمور سواء للترفيه أو التحدث مع الآخرين، بالإضافة إلا أنها أصبحت تستخدم في الكثير من الأعمال أيضاً وهو ما جعل لا يمكن الاستغناء عنها بأي شكل.